• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تقنيات التواصل.. وفن بناء الجسور في ملتقى إبداع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المدينة
الاثنين, 10 مايو 2010
ياسمين يوسف - الدمام


انطلقت أمس فعاليات النسخة السابعة لملتقى «إبداع» والذي تنظمه ملتقيات إبداع بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلاقات العامة (IPRA) تحت عنوان «تقنيات التواصل.. وفن بناء الجسور» وتستمر ثلاثة أيام بفندق الهوليدي إن بالخبر.
ويهدف الملتقى، الذي يعد التجمع النسائي الخليجي الأكبر في المنطقة لهذا العام، إلى تحديد المقصود بالاتصال الفاعل وبناء العلاقات الإيجابية ودورهما في النجاح وتبادل الخبرات في مجال الاتصال الفاعل وبناء العلاقات الإيجابية، علاوة على إكساب الفتيات مهارات الاتصال الفاعل من خلال مواقف ميدانية حياتية، والتعرّف على مدى إتقانهن هذه المهارات وإبراز دور التقنيات الحديثة في تيسير العملية الاتصالية. ويناقش الملتقى من خلال كوكبة مدربات سعوديات وخليجيات مبدعات في تطوير الذات وفنون التواصل مع الآخرين عدة محاور تفسر المقصود بالاتصال الفاعل وبناء العلاقات الإيجابية ودورهما في نجاح الفرد أو المؤسسة الى جانب استعراض خبراتٌ حياتية في مجالي الاتصال الفاعل وبناء العلاقات الإيجابية وقياس مهارات الاتصال الفاعل وبناء العلاقات الإيجابية ومدى إتقانها.
وأبانت الرئيس التنفيذي لملتقيات إبداع ورئيسة اللجنة المنظمة لإبداع السابع نورة الشعبان أن الطريقة الاحترافية لنجاح أي فكرة مبدعه لأي مشروع تبدأ بتأسيس قاعدة متينة من عمليات التواصل الناجح باستحدام أدواته المتعددة وطرائقه المتنوعه، وعليه تم استقطاب سيدات من دول الخليج للاستفادة من تجاربهن وخبراتهن الرائدة في هذا المجال والذي يضيف إثراء معرفي للحدث، مؤكدة على أن وجود أكثر من سيدة من دولة خليجية دلالة على قوة المادة العلمية المقدمة وعلى حرص القائمين على الملتقى على التجديد والتطوير بما يفيد الفتاة السعودية والخليجية والعربية.

بواسطة : الإدارة
 0  0  454

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية