http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

التركي يشيد بإبداعات موهوبات جمعية البر بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - صلاح الشريف

أشاد رجل الأعمال صالح التركي بما شاهده بعد افتتاحه المعرض الثاني لموهوبات جمعية البر بجدة المقام بصالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة والذي أشرف على تنظيمه مركز نادي نبع الود بإشراف الفنانة أشواق شتيوي.

وقال : لقد شاهدت في هذا المعرض إبداع منسوبات جمعية البر وشاهدنا الإبداع التي قدمته للمتلقي وهناك لوحات إبداعية تدل على الملكة الإبداعية لدى هؤلاء البنات وهذا يساعد هؤلاء الفنانات على أيجاد دخل ثابت لهن من خلال اللوحات الفنية.

وأتمنى من الجميع دعم هذه المواهب وأحب أن أشكر جمعية البر ومركز نادي نبع الود على تدريب هؤلاء الفنانات كما أشكر المركز السعودي على استضافة هذا المعرض.

من جانبه أشاد الأستاذ الفنان التشكيلي هشام بنجابي بالأعمال التي شاهدها لعدد من فتيات جمعية البر وقال ما شاهدته هذا المساء كان بالنسبة لي مفاجأة جميلة ومبادرة جميلة من جمعية البر في إقامة هذا المعرض وبفكر من الأستاذة نادية الزهير وبرعاية رجل الأعمال صالح التركي الذي كان لدعمه دور كبير في قيام جمعية البر بأنشطتها.

الجدير بالذكر أن المعرض قد احتوى على أكثر من 40 عملاً فنياً لمنسوبات جمعية البر وهن: غادة عبدالحميد هالة عبدالرحمن وأمل عبدالرحمن ونورة عبدالإله وشفى عبدالسلام ومريم عبدالرحمن وغفران عبدالباسط وسمية عبدالعظيم ولولو عبدالملك. وحول مجموعة نبع الود تقول الفنانة أشواق شتيوي :

نحن فريق من عدد من الفتيات أحببن الخير للأيتام وبدأنا بفكرة وخططنا لها ورسمنا وطورنا ذاتنا من أجله وكافحنا وحدنا وواجهنا الصعاب وصنعنا الإبداع في كل خطوة وثم واصلنا المسير وحققنا ما رأيناه بالمستحيل حتى صار بحمد الله نادي نبع الود «المركز الوحيد في جدة الذي كسب ود الأيتام» واستمر بفضل من الله وذلك تحت إشراف مدرسة دار الرضوان لتحفيظ القرآن بجدة.


الجزيرة الثقافية
بواسطة : الإدارة
 0  0  666

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية