• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

التركي يفتح معرض الموهوبات الثاني بالمركز السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  جدة - حورية الجوهر

افتتح رئيس مجلس ادارة نسمة القابضة صالح التركي بصالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة المعرض الثاني لموهوبات جمعية البر بجدة والذي اشرف على تنظيمه مركز نادي نبع الود بإشراف الفنانة أشواق شتيوي.

وقد أشاد التركي بالأعمال المقدمة حيث قال ل(الرياض):لقد شاهدت في هذا المعرض إبداع منسوبات جمعية البر وشاهدنا الإبداع الذي قدمته للمتلقي وهناك لوحات إبداعية تدل على الملكة الإبداعية لدى هؤلاء البنات وهذا يساعد هؤلاء الفنانات على إيجاد دخل ثابت لهن من خلال اللوحات الفنية ومواهبهن المميزة.

وأتمنى من الجميع دعم هذه المواهب وأحب أن اشكر جمعية البر ومركز نادي نبع الود على تدريب هؤلاء الفنانات كما اشكر المركز السعودي على استضافة هذا المعرض.

وقد احتوى المعرض على اكثر من\"60\" عملاً فنياً لمنسوبات الجمعية وحول مجموعة\"نبع الود\" تقول الفنانة أشواق شتيوي:نحن فريق من الف فتيات أحببنا الخير للأيتام وبدأنا بفكرة وخططنا لها ورسمنا وطورنا ذاتنا من أجله وكافحنا وحدنا وواجهنا الصعاب وصنعنا الإبداع في كل خطوة وثم واصلنا المسير وحققنا مارأيناه بالمستحيل، حتى صار بحمد الله نادي \"نبع الود \"المركز الوحيد في جدة الذي كسب ود الأيتام \".


الرياض
بواسطة : الإدارة
 0  0  413

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية