• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

يضم 40 لوحة فنية وصورة فوتوغرافية - افتتاح المعرض الشخصي الأول للفنانة سميرة الأهدل بجدة اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 image

علياء الهاجري جدة

image
من أعمال الفنانة الأهدل

تفتتح صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود اليوم المعرض الشخصي الأول للفنانة سميرة الأهدل «أبعاد» في صالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة، فيما يفتتح المعرض د. عبد الله فدعق للرجال غداً.
وتقدم الفنانة الأهدل في معرضها نحو أربعين لوحة فنية مابين لوحات تشكيلية وصور فوتوغرافية.
وحول المعرض تقول الفنانة سميرة الأهدل: الفن رسالة سامية لا يعيها إلا من يتذوق هذا المعني الراقي الجميل، والجميل فيها أنها تشكل منظومة رائعة ومتناغمة لكل الاتجاهات الجمالية في هذا الكون. وقد اخترت من هذه المنظومة اتجاهين فنيين هما الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، لأبدأ بهما معرضي الشخصي الأول الذي أتمنى أن يمثلني كما أتمنى.
وتضيف: أنا لست مع من ينتقد تعدد اتجاهات الفنان، فالفن عالم كريم جدا، والخاسر هو من لا يبحر في هذا العالم الغني بكل ما فيه. فإذا وجدت الموهبة والاجتهاد والعطاء سنجد الإبداع والتميز حليفنا دائما. موضحة أنها تجد نفسها في الرسم والتشكيل وكذلك في التصوير الفوتوغرافي، الذي تمارسه منذ أكثر من ثماني سنوات.
وتقول: في هذا المعرض أقدم مزيجا من اللوحات الفنية، التي تتحدث عن التراث والخط العربي والزخرفة الإسلامية بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي، وتعمدت فيه أيضاً التركيز على تنوع الموضوع والفكرة مع الاحتفاظ بالتواصل في الطرح.

بواسطة : الإدارة
 0  0  751

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية