• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

نادية الزهير تفتتح معرض مختارات عربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  المدينة-الجمعة, 4 يونيو 2010


خيرالله زربان - جدة
افتتحت السيدة نادية الزهير معرض مختارات عربية والذي أقيم في اتيليه جدة للفنون الجميلة بمشاركة نخبة من كبار التشكيليين العرب.
ووصفت السيدة الزهير المعرض بأنه من اهم المعارض التي شاهدتها في المملكة لما يضمه من أعمال متحفية رائعة وابدت اعجابها بشكل خاص بأعمال طه الصبان وفهد الحجيلان وعبدالعزيز عاشور وشاليمار شربتلي ومن الجانب العربي أعمال سيف وادهم وانلي وعادل السيوي والسوداني راشد دياب واللبناني حسين ماضي.
من جهته وصف الفنان الكويتي عادل الفرحان المعرض بأنه إضافة مهمة لحركة الفن السعودي لما يضمه من اسماء لها وزنها علي الساحة التشكيلية العربية وقال إنه يتابع معارض الاتيليه بشكل مستمر واهم ما يميز معارضه هو المستوي المرتفع دائما لمعارضه. وقال الفنان فهد الحجيلان أن هذا ليس معرضا بل بينالي للأعمال العربية الرائعة وإنه كان يحلم في طفولته بمشاهدة لوحة للفنان العالمي سيف وانلي وها هو اليوم يحقق حلمه ويعرض أعماله بجانب أعمال هذا الفنان الكبير. وابدت الفنانة السعودية الشابة هبه عابد سعادتها الكبيرة بمشاركة عملها بجانب أعمال كبار نجوم التشكيل العربي وأن هذا المعرض سيمثل لها نقطة انطلاق كبيرة في مسيرتها الفنية
بواسطة : الإدارة
 0  0  936

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية