• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

اختتام المعرض الفني الأول للتشكيلية سميرة الأهدل بجدة - ضم أكثر من 40 لوحة فنية وصورة فوتوغرافية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 اليوم-علياء الهاجري جدة

اختتم المعرض الشخصي الأول للفنانة التشكيلية سميرة الأهدل «أبعاد»، والذي أقيم في صالة المركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة.
وضم المعرض، الذي اختتم الأسبوع الماضي بعد أن فتح أبوابه للزوار طيلة عشرة أيام، أكثر من أربعين لوحة فنية وصورة تشكيلية للفنانة الأهدل.
وأشادت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز، عقب افتتاحها المعرض، بالأعمال التي قدمتها الأهدل، معتبرة المعرض من المعارض المميزة والإبداعية التي جمعت بين الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي، وأنه احتوى العديد من اللوحات الراقية التي تدل على إبداع الفنانة وتميزها.
كما أشادت سمو الأميرة بما يقدمه المركز السعودي من معارض فنية ومساهمته في دعم المبدعين بعرض أعمالهم بشكل رائع.
وقال د. عبدالله فدعق، الذي افتتح المعرض للرجال: إن الفنانة الأهدل ملتزمة بدينها ومبادئها، وقدمت أعمالاً مستلهمة من التراث الإسلامي، وشدني في هذا المعرض الابتداع والتميز في اللوحات واختيار موضوع رائع في التصوير الفوتوغرافي وهو الخيل العربي ،وكذلك تميزها في الأعمال التشكيلية التي ركزت فيها على الحرف العربي والموضوعات الإبداعية. وأضاف: رغم التزام الفنانة، لم يمنعها هذا الالتزام من الإبداع، فهي تقدم أعمالاً راقية تنمُّ عن شخصية راقية.
من جانبها، قدمت الفنانة سميرة الأهدل شكرها لسمو الأميرة بسمة وللدكتور فدعق، وقالت: سعدت كثيرا بافتتاح صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة للمعرض، وقد منحتني سمو الأميرة رعاية ودعما رائعا في حضورها وحديثها عن الأعمال، هي وكل من كان معها من أميرات وضيوف، وشكري موصول للدكتور عبد الله فدعق الذي لا يتأخر أبدا عن تقديم كل ما يستطيع من دعم لكل طالب علم أو موهوب.




بواسطة : الإدارة
 0  0  586

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية