• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمير عسير يبدي استعداده الشخصي والإمارة لدعم وإثراء الحركة الثقافية بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الأربعاء, 9 يونيو 2010
عبدالرحمن القرني - عسير


شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير على أهمية الحراك الأدبي ودور نادي أبها الأدبي في المجتمع، مؤكداً أن الثقافة والأدب عنصران لا ينفصلان لأهمية دورهما.
جاء ذلك خلال استقباله أمس الأول رئيس نادي أبها الأدبي أنور آل خليل وأعضاء إدارة النادي بمكتبه في الإمارة، وأشاد سموه بأنشطة النادي المختلفة.
ومشدداً على أهمية تكثيف تواصل النادي مع وسائل الإعلام لإبراز جهود النادي والتعريف بها، مبدياً استعداده الشخصي والإمارة لدعم كل ما يعود على المنطقة والنادي بالفائدة وإثراء الحركة الثقافية.
وقدم رئيس نادي أبها الأدبي أنور آل خليل إيجازاً لأمير عسير عن أنشطة النادي المختلفة في دورة المجلس الحالية، منوهاً بأن النادي أنجز أكثر من 80 منشطاً متنوعاً، وأصدر أكثر من 16إصداراً إلى جانب تنظيم 4 ملتقيات كان آخرها الملتقى الخليجي، كما استعرض خليل مشروع النادي الثقافي المقبل الممثل في إقامة أسابيع ثقافية يستضاف خلالها أندية المملكة الأدبية.
وتسلم أمير عسير خلال اللقاء نسخة من كتب عضو إدارة النادي الدكتور أحمد بن علي آل مريع الفائزة بجائزة الشيخ محمد باشراحيل العربية في مجال الدراسات النقدية الأدبية الحديثة وعددا من بحوثه العلمية والأكاديمية، كما تسلم نسخة من بحث الدكتور صالح أبو عراد (الجامعة في تحقيق الأمن الفكري) والفائز بجائزة راشد بن حميد للثقافة والعلوم بإمارة عجمان، كما قدم إبراهيم مضواح الألمعي نسخة من رواية جبل حالية الفائزة بجائزة الشارقة للإبداع العربي.

بواسطة : الإدارة
 0  0  383

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية