• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجةافتتح معرض الفن التشكيلي ومعرض التربية الفنية الدائم بكلية التربية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خلال زيارته لجامعة أم القرى .. د. الخوجة: حريصون على إقامة مجمع متكامل لوزارة الإعلام بالعاصمة المقدسة
مكة المكرمة - واس ..

قام معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة امس بزيارة لجامعة أم القرى حيث كان في استقباله مدير الجامعة المكلف الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكلاء الجامعة.
وفور وصول معاليه قام بافتتاح معرض الفن التشكيلي ومعرض التربية الفنية الدائم بكلية التربية وتجول على أجنحتهما التي تشتمل على العديد من الأعمال التشكيلية والخطية التي أبدعها فنانون متميزون في مجال الخط العربي حيث تبرز هذه الأعمال دور المعارض الفنية بمجالاتها المختلفة والدور المهم الذي تؤديه من الناحية الفنية والتربوية وتنمية وإثراء الحركة الفنية.
وعقب الجولة سجل معاليه كلمة في سجل الزيارات عبر فيها عن إعجابه بما شاهده من أعمال متميزة في أجنحة المعرضين.
بعد ذلك توجه معاليه إلى قاعة الاجتماعات بكلية التربية حيث بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى عميد كلية التربية الدكتور زايد الحارثي كلمة رحب فيها بمعالي الوزير خوجة وبالحضور شاكرا معاليه على هذه الزيارة.
وتطرق إلى ما يتسم به معاليه من دماثة خلق وحسن معاملة مع الطلاب والعاملين معه إبان عمله في الكلية مشيرا إلى مواقفه النبيلة مع طلاب الكلية في ذلك الوقت.
وأفاد أن كلية التربية تعنى بالبحث العلمي والجانب التربوي والتعليمي وقد تخرج منها آلاف الطلاب.
بعد ذلك ألقى مدير جامعة أم القرى المكلف الدكتور بكري عساس كلمة شكر فيها معالي الوزير على زيارته وأعرب عن أمله أن تقود هذه الزيارة لعلاقة أكثر ايجابية بين الجامعة والإعلام.
بعد ذلك القي معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة كلمة عبر فيها عن شكره لمدير جامعة أم القرى المكلف على إتاحة الفرصة له كي يلتقي بمنسوبي الجامعة كما شكر عميد كلية التربية قائلا إن زيارته لها عادت به إلى سنوات مضت عندما كان أستاذا فيها ثم عميدا لها. واستعرض معاليه في كلمته ذكرياته في رحاب الجامعة وعلاقاته مع زملائه أعضاء هيئة التدريس في كلية التربية الذين كانت ولا تزال تربطه بهم علاقات حميمة.
ثم تسلم معاليه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وفي تصريح صحفي عقب الحفل أكد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن الوزارة تحرص على إقامة مجمع متكامل يضم جميع قطاعات وزارة الثقافة والإعلام بالعاصمة المقدسة مشيرا إلى انه تم إنشاء مبنى جديد لمحطة تلفزيون مكة المكرمة وتم الانتهاء منه معربا عن أمله أن يتحقق بناء المجمع المتكامل إن شاء الله.
ووعد معاليه بإتاحة الفرصة لطلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى للتدرب في قطاعات الوزار
بواسطة : الإدارة
 0  0  425

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية