• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

قوس قزح المرزوق في مركز الأمير فيصل للفنون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يقام حالياً في مركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية بالرياض برعاية ودعم من وزارة الثقافة والإعلام وكالة الوزارة للشؤون الثقافية المعرض التشكيلي «قوس قزح الصحراء» للفنان عبد الله المرزوق.

والذي يشتمل على أكثر من (80) لوحة منفذة بخامات متعددة وأساليب فنية معاصرة، ويدور معظمها حول بيئة الصحراء بأشكال وألوان مختلفة. كما أشار رئيس قسم الفنون التشكيلية بإدارة النشاطات بالوزارة.... مضيفاً أنه سيقام أمسية ثقافية حول الأعمال خلال أيام المعرض.

يأتي هذا المعرض ضمن عدد من المعارض التي تقوم عليها الوكالة لدعم الساحة التشكيلية لنخبة من التشكيليين الراغبين في إقامة معارضهم برعاية الوزارة.

ويعد الفنان عبد الله المرزوق من التشكيليين البارزين من حيث المستوى والأسلوب، إذ حقق الكثير من الجوائز المحلية والعربية، ويحمل درجة البكلوريوس في الفنون من الولايات المتحدة. وقد كان المرزوق من أوائل المساهمين في دعم الساحة التشكيلية على مستوى المملكة عامة والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص مقر إقامته وعمله.

وكان قد أقام معرضه الشخصي الأول بعنوان اسم «سلسلة البيت العربي»، وجاء المعرض الثاني «قوس قزح الصحراء» في محطته الثانية بالرياض
بواسطة : الإدارة
 0  0  488

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية