• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دشبندي: الفنانة السعودية مقيدة برسومات خاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دشبندي بين الأطفال في الورشة الفنية
الظهران: يوسف الحربي 2010-07-13 12:58 AM

أحبت الفنانة التشكيلية الهندية المقيمة في الخبر شيلا دشبندي العمل في تقديم الورش الفنية للأطفال على مدار 20 عاماً قضتها في المملكة في تدريسها لمختلف الفنون. اشتملت سيرتها على العديد من المشاركات في الخبر وإيطاليا والهند. لها طابعها في التعامل مع الأطفال وحرصت على الحماس الذي تراه منهم ومن أولياء أمورهم.
تقدم دشبندي من خلال الورش الفنية المخصصة للأطفال عددا من التدريبات على ألوان البوستر والألوان المائية، بالإضافة إلى مبادئ الرسم والبورترية من خلال مهرجان صيف أرامكو31.
دشبندي تحدثت إلى \"الوطن\" قائلة: إن الفنانة في المجتمع السعودي مقيدة برسومات معينة ولم تكتشف أكثر، فهي لاتستطيع رسم الجسد بالإضافة إلى عدم وجود جامعات ومدارس متخصصة في الفنون التشكيلية، مشيدة بالمعرض الفني المقام ضمن المهرجان وما رأته من أعمال تدعو إلى الخيال في تحليل العمل الفني.
وأضافت أنها ترسم وتنحت وتفضل البورترية عن المرأة لما ترى فيها من الجمال من خلال إبراز جوانب هذا الجمال، وهي تملك معرضا فنيا يضم أعمالها في منزلها بالخبر، موضحة أن الفنانين في الهند ينتهجون أسلوب الفن الحديث، ويرغبون في المشاركة في المعارض الفنية في المملكة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  484

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية