• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أبرزها معرض عن إنجازات الملك عبد الله بيت التشكيليين يطلق برنامجه لهذا العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جدة - صلاح الشريف :

بحضور المدير التنفيذي لجهاز السياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة- الأستاذ محمد بن عبد الله العمري تم تدشين البرنامج الصيفي بعنوان (صيفنا بالألوان) في بيت الفنانين التشكيليين بمركز الجمجوم التجاري وقد نقل العمري لمنسوبي بيت التشكيليين تحيات الأمير سلطان بن سلمان وتمنى التوفيق للبيت والقائمين عليه كما أشاد بالأعمال التي اطلع عليها سواء أعمال الفنانين التشكيليين أو الفنانين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وحضر المناسبة عدد من المسؤولين في الهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد من رجال الأعمال وفنانين وصحفيين وعدد من الفنانين ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكان برنامج الحفل قد بدئ بكلمة لمدير البيت المهندس الفنان سامي الدوسري رحب فيها بالحضور وتحدث عن برنامج البيت لهذا الصيف والمشتمل على عدد من الورش والنودات ستقدم تباعا كل أسبوع منها ندوة عن الخط العربي يقدمها الخطاط سعود خان والتي تتحدث أصول الكتابة وأدواتها وتطوراتها واستخداماتها في التشكيل الفني.

وندوة وورشة عمل ومعرض عن المدرسة الواقعية ،يقدمها الفنان سامي الدوسري.

وورشة عمل مفتوحة للفنانين والفنانات وموضوعها عن تراث بلدنا المعطاء سواء كان في البناء الأزياء أو الحلي، ومعرض بعنوان إنجازات ورؤية ملك يتحدث عن إنجازات الملك عبدالله بن عبد العزيز يحفظه الله، من إنجازات سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو معمارية أو إنسانية بريشة الفنانين والفنانات، وسوف يكون آخر موعد لتسليم الأعمال هو الأربعاء الموافق9-8-1431هـ،والدعوة عامة.


بواسطة : الإدارة
 0  0  817

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية