• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أمين عام الجمعية السعودية للثقافة والفنون لـ «عكـاظ»: صدور اللائحة الجديدة قريباً و200 ريال رسوم الانتساب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سالم الأحمدي ـ المدينة المنورة

أبلغ «عكاظ» أمين مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون الدكتور محمد الرصيص، أن اللائحة الجديدة للجمعية في مراحلها الأخيرة ، مبينا «إن اللائحة الجديدة للجمعية تخضع حاليا للمراجعة من قبل الجمعية السعودية للثقافة والفنون، وسترفع إلى وزير الثقافة والإعلام للاطلاع عليها ومن ثم اعتمادها».
وعن ملامح اللائحة قال : «هي تطوير للائحة القديمة للجمعية وذلك نظرا لأن اللائحة القديمة لم تكن مفعلة بطريقة واضحة، ولائحة الجمعية قريبة من لائحة الأندية الأدبية التي اعتمدت أخيرا، ولكن هناك اختلافا، وهو أن للجمعية مقرا رئيسا ولها عدة فروع منتشرة في أنحاء المملكة، بينما الأندية الأدبية مستقلة عن بعضها البعض من الناحية الإدارية والتنظيمية».
وأضاف: «ستهتم اللائحة بشكل كبير بأصحاب العقود، والعلاوة السنوية لرواتب الموظفين، وتنظيم النواحي الإدارية، وطريقة عمل اللجان وتنظيمها، ونظام المكافآت الخاصة بالعاملين في هذه اللجان».
وأوضح الرصيص، «هناك رسوم قدرها 200 ريال للانتساب في الجمعية وهي مفتوحة للجميع وهذا إجراء جديد من أجل تطوير واردات الجمعية بصفة عامة، وستصدر اللائحة قريبا جدا، وسيعلن عن آلية الاشتراك على موقع الجمعية السعودية للثقافة والفنون».
بواسطة : الإدارة
 0  0  418

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية