• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مسابقة للفنون التشكيلية بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية - الجزيرة الثقافية -

دعت جمعية الثقافة والفنون بالطائف ممثلة في لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي لعموم فناني وفنانات الطائف للمشاركة في مسابقة الفنون التشكيلية بهدف استقطاب الفنانين التشكيليين والفنانات التشكيليات في محافظة الطائف. صرح بذلك الأستاذ محمد الثقفي مقرر لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بالجمعية، وأضاف بأن المسابقة توفر جواً تنافسياً بين الفنانين وتشجيعهم على الإبداع الفني، واكتشاف المواهب الفنية الشابة.

شروط المسابقة: - المسابقة مفتوحة لفناني وفنانات الطائف السعوديين. - حرية اختيار موضوع العمل. - أن يتوفر في الأعمال المحافظة على العادات والتقاليد الإسلامية. - يمكن المشاركة في مجال الرسم والتصوير التشكيلي والنحت والخامات المتعددة. - ألا تزيد مساحة الأعمال المسطحة عن 100 ×120سم والأعمال المجسمة عن ارتفاع 80سم. - أن تكون الأعمال جاهزة للعرض. - أن لا تكون الأعمال المشاركة حصلت على جوائز سابقة. - أن يكون العمل المقدم من إنتاج المشارك أو المشاركة بحيث يكون مبتكراً وغير منقول أو مكرر. - أن تكون الأعمال أصلية وغير مستنسخة أو مطبوعة. - أن لا يزيد تاريخ إنتاج العمل عن 3 سنوات. - تكتب استمارة على العمل توضح بيانات الفنان أو الفنانة كالتالي: - (اسم الفنان الرباعي، عنوان العمل، الخامة، مقاسات العمل، سنة الإنتاج). - آخر موعد لتسليم الأعمال 20-9-1431هـ. - الأعمال الفائزة تعتبر مقتناة للجمعية وبقية الأعمال تعاد لأصحابها بعد العرض.

وقد رصدت الجمعية جوائز نقدية موزعة على النحو التالي:

- الفائز الأول: مبلغ 2000 ريال. - الفائز الثاني: مبلغ 1500 ريال. - الفائز الثالث: مبلغ 1200 ريال. - الفائز الرابع: مبلغ 1000 ريال. - الفائز الخامس: مبلغ 500 ريال. - بقية المشاركين : شهادات مشاركة وترسل الاعمال المشاركة الى جمعية الثقافة والفنون بحي الفيصلية في موعد اقصاه 20- 9 -1430هـ
بواسطة : الإدارة
 0  0  435

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية