• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تخصيص 40% من مبيعاته لمصلحة مرضى السرطان - مشاركة واسعة في المعرض التشكيلي العربي الخيري الأول بعنيزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 image

الزامل يتوسط الفنانين المشاركين فى المعرضعنيزة عبدالرحمن البقمي :

يشهد المعرض التشكيلي العربي الخيري الأول الذي تم تخصيص جزء من ريعه لصالح لجنة رعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة حضورا كبيرا من الزوار وذلك في مقرة وسط مجمع عنيزة مول.

وأوضح المشرف العام على المعرض عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنون التشكيلية رئيس جماعة فناني عنيزة صالح بن علي النقيدان أن المعرض يحوي أعمال فنانين تشكيليين من السعودية ومصر والسودان وسوريا واليمن وفلسطين، بمشاركة شخصية من عدد من الفنانين العرب ومنهم الفنان القدير سعد العبيد، والفنان الدكتور محمد الفارس، وعلي الطخيس، وصالح المحيني، وفيصل النعمان، وفهد البقعاوي، والفنان الفلسطيني ادريس فاعور، وخالد الراجح، وفهد المحيني، وعبدالله الحميدي.

وأضاف بان المعرض يشهد تفاعل كبير من الزوار كونه مميز وإنساني وأول مرة يقام معرض تشكيلي عربي في منطقة القصيم، حيث تم تخصيص 40% من مبيعات الأعمال لمصلحة لجنة رعاية ومساعدة مرضى السرطان بعنيزة والمعرض يحوى 51 عملاً منها ست منحوتات للنحاتين الدكتور محمد الفارس والفنان سعود الدريبي والفنان فيصل النعمان والفنان علي الطخيس، وقد استوقفت الجمهور تلك الأعمال الإبداعية كما يوجد في المعرض صور مطبوعة لجميع الأعمال الي جانب تيشرتات تم طباعة عدد من الأعمال الفنية عليها.

وابدي المهندس بندر الزامل الذي شرف حفل الافتتاح اعجابه بهذه اللفتة الجميلة من الفنانين وقال في حديث ل \"الرياض\" أن روح الفنان وانتماءه وحبه عمل الخير جعله يتفانى في تقديم ما يستطيع من اجل إخوانه المحتاجين وان يتواجد مع كل حدث، ورحب بفناني عنيزة ووعدهم ببذل كل ما يعينهم على إكمال مسيرتهم الفنية.

من جهتهم نوه الفنانون المشاركون في المعرض بالجهود التي بذلتها جماعة فناني عنيزة وتنظيمهم الرائع، كما ثمنوا جهود المسئولين في مقر المعرض بمجمع عنيزة مول على اظهار المناسبة بالشكل الرائع.
image


بواسطة : الإدارة
 4  0  950

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية