http://example.com/sitemap_location.xml

  • ×

image

image

image

image

image

image

image

image

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دعوة لمسابقة معرض فن الميديا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دعت وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام الفنانين التشكيليين السعوديين إلى المشاركة في مسابقة المعرض التشكيلي الأول لفنون الميديا لعام 1431هـ.

وأوضحت وكالة الوزارة للشؤون الثقافية أن المعرض يهدف إلى إثراء الفنون البصرية Visual Arts وعرض تجارب الفنان السعودي التشكيلية في مجال فنون الميديا للانطلاق نحو التجديد والابتكار وتوظيف كل ما هو غير تقليدي مثل استخدام أي وسيط، والحرية في اختيار أي نوع من الخامات التي تخدم الفكرة، على أساس أن العمل الفني ليس منتجًا. وحددت الوكالة أنه يمكن للفنان المشاركة في أحد مجالات فنون الميديا الآتية:

- التجهيز في الفراغ Installation Art

- فن التجميع Assembling Art

- الفنون الرقمية Digital Art (فيديو- فوتوغرافيا- طباعة).

- الفن المفاهيمي Conceptual Art

- وغيرها من المجالات الفنية التي ظهرت في فترة ما بعد الحداثة والفن المعاصر في الفن التشكيلي.

وللفنان حرية اختيار عدد الأعمال الفنية التي سوف يشارك بها في المعرض، على ألا يتعدى خمسة أعمال، باستثناء مجال التجهيز في الفراغ الذي تتحدد المشاركة فيه بعمل واحد، ومساحة عرض لا تتعدى 3×3×3 أمتار.

ومطلوب من الفنان إرسال صورة ملونة لكل عمل فني مدون على ظهرها (اسم الفنان، اسم العمل، خامة التنفيذ، المقاس، وسنة الإنتاج)، وذلك على البريد الممتاز أو العادي إلى العنوان الآتي: الرياض - وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية - إدارة النشاطات الثقافية (إدارة الفنون التشكيلية) ص ب 670 الرياض 11161 (طريق خريص مبنى رقم 360 تقاطع شارع الضباب مع طريق خريص).

هذا، وقد رصدت الوزارة لمسابقة معرض فن الميديا للفنون التشكيلية مبلغًا قدره (100.000) مائة ألف ريال، تقدم جوائز للفائزين، إلى جانب شهادات تقدير تقدم للفائزين وشهادات مشاركة للمشاركين.

علما بأن آخر موعد لتسليم الأعمال الفنية هو 25 ذي الحجة 1431هـ. ويمكن التنسيق مع مدير إدارة الفنون التشكيلية، هاتف (0505222973).

والله الموفق.


بواسطة : الإدارة
 0  0  577

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية