• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دلال الغامدي: الفن رسالة سامية.. ولكل فنان حقه في اختيار طريقته لإيصالها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية - الجزيرة الثقافية

جدة - صلاح الشريف:

قالت الفنانة دلال الغامدي بعد افتتاح معرضها بعنوان (لوحتي رسالتي) على شرف رجل الأعمال عبدالخالق سعيد وبحضور عدد من رجال الأعمال وعدد من المهتمين بالحركة التشكيلية واشتمل المعرض على 17 عملاً فنيًا: إن المعرض يأتي انطلاقًا من أن الفن رسالة سامية.. ولكل فنان حقه في اختيار طريقته الخاصة لإيصال رسالته ومن الصعب تعليم الجميع الرسم وأساليب وأسرار الفن التشكيلي ولكن من السهل إيصال لوحة فنية هادفة في كل مكان..

ومن هذا المنطلق جاءت فكرة معرض (لوحتي.. رسالتي).. فهو ليس معرضًا شخصيًا ولكن تجربة جميلة لإيصال رسالة.. من خلال المحاولة لوضع لمسة تشكيلية في كل مكان حولنا..

وتضيف أن معرض (لوحتي رسالتي) ليس معرضًا شخصيًا لأنه يحمل لوحات قديمة وحديثة... فالمضمون هو أن الفن رسالة تحمل العديد من القيم والأخلاقيات والإحساس المرهف، حيث يستطيع الفنان ببساطة اللوحة إيصال رسالته أيًا كانت، اجتماعية أو سياسية أو دينية أو غير ذلك، فليس للفن حدود أو قيود.

من جهتها قالت الفنانة التشكيلية أمل فلمبان: إن دلال الغامدي فنانة لها أسلوبها الخاص في لوحاتها تميزت بهدوء ألوانها ووضوح خطوطها التي تبرز شخصيتها وقد لفتت انتباه المتلقي أكثر من الأعمال الواقعية، كما أن هناك بعض الأعمال فيها شيء من الجرأة في اللون والطرح.

دلال فنانة طموحة ولها حضور جيد في المعارض وورش العمل وأتوقع لها نجاحًا وتميزًا أكبر بإذن الله.



بواسطة : الإدارة
 0  0  912

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية