• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

المعرض الشخصي الأول للتشكيلية ندى الركف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تنظمه مجموعة الفن الرقمي..
الرياض: أحمد الغنام:


يختتم مساء اليوم المعرض الشخصي الأول للتشكيلية ندى الركف، والذي تنظمه مجموعة الفن الرقمي، وافتتحه التشكيلي علي الرزيزاء مطلع هذا الأسبوع ، في قاعة الفن التشكيلي بالقرب من بوابة (5) في مركز غرناطة التجاري بالرياض.

وتقدم ندى خلال معرضها الأول سلسلة من التجارب التي قدمتها خلال مسيرة أعمالها الفنية والعملية، مابين عام 1418 - 1429، والتي تنتهج خطاً واقعياً، وتجريدياً.

تقول ندى الركف حول تجربتها الفنية: «الفن هو نقل لإحساس فنان، وإسقاط لتجاربه ومعاناته بكل صدق وشفافية»

والتشكيلية ندى الركف محاضر بقسم التربية الفنية وحاصلة على درجة الماجستير من جامعة الملك سعود، وتعمل الفترة الحالية على بحث الدكتوراه في تخصصها الدقيق التصوير التشكيلي، كما أنها حاصلة على عدد من الدروع والجوائز التقديرية في المسابقات الفنية التي سبق وان اشتركت بها.

هذا وقد عقدت مجموعة الفن الرقمي مساء يوم الاربعاء الماضي في مقر النادي الأدبي بالرياض، محاضرة الأستاذ عبد الرحمن العقيلي ..المحاضر بجامعة الملك سعود قسم تكنولوجيا التعليم، حملت عنوان: غاية الفنان وبصمة العالمية)المعرفة - المهارة - الرغبة ).

وقد تم إلقاء بعض الإضاءات المهمة والمفيدة حول البداية الفنية الجديدة للواعد والواعدة للانطلاق للعالمية ، كما تحدث المحاضر من واقع خبرته الشخصية عن بعض التوجيهات المهمة للفنان.

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  1.1K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية