• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض تشكيلي خيري لمرضى الفشل الكلوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-
عكاظ -صالح شبرق ـ جدة
دعت وكالة الوزارة للشؤون الثقافية في وزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية «جسفت»، وجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي «كلانا»، الفنانات والفنانين حاملي بطاقة عضوية «جسفت» للمشاركة في المعرض التشكيلي الخيري، الذي يخصص ريعه لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي.
المعرض الذي يطلقه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز المشرف على الجمعية في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض الشهر المقبل، يهدف إلى تشجيع الفنانات والفنانين على الأعمال الخيرية، وذلك بالمساهمة بنسبة من مبيعات الأعمال الفنية لصالح الجمعيات الخيرية.
والمجالات المحددة للمسابقة: الرسم والتصوير والنحت التشكيلي، الخزف، الطباعة، الحفر، الجرافيك، المعادن والمينا، وفن الميديا. وللفنان حرية اختيار عدد الأعمال الفنية التي سوف يشارك بها في المعرض، شريطة ألا تتعدى خمسة أعمال.
يذكر أن آخر موعد لتسليم الأعمال الفنية هو 30 شوال 1431هـ. على العنوان التالي: الرياض، شارع المعذر ـــ مركز الأمير فيصل بن فهد للفنون التشكيلية (إدارة جسفت) هاتف 0558029263 .
بواسطة : الإدارة
 0  0  421

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية