• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

معرض نسائي للفن التشكيلي الفوتوغرافي بالجبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية - اليوم -أحمد العريمة الجبيل الصناعية



افتتح مدير عام قطاع المعاهد والكليات بالهيئة الملكية بالجبيل، د. علي حسن عسيري، المعرض النسائي الثاني بالجبيل للفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي الذي ينظمه برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالجبيل بالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل، بحضور مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وأولياء أمور الفنانات التشكيليات والمصورات الفوتوغرافيات وبعض المهتمين بهذا الجانب.
وقد دشنت حرم محافظ الجبيل منى العطيشان المعرض للسيدات أمس الثلاثاء .
وأكد د. العسيري أن الهيئة الملكية بالجبيل حريصة على تبني المواهب وإبرازها ودعم الأنشطة بمدينة الجبيل الصناعية بشكل عام. وعن المعرض النسائي أكد أن دور الهيئة الملكية فعال وسيستمر لدعم برنامج الأمير محمد بن فهد بكافة قسميه وتذليل كافة الصعوبات، كون العنصر النسائي جزءًا لا يتجزأ من مجتمعنا وفي ختام تصريحه قدم شكره وتقدير لكافة الجهود التي بذلت لإظهار المعرض بهذا الشكل .
فيما أكدت مديرة فرع الجبيل النسائي لبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب نوره الكريديس: أهمية الفن التشكيلي والتصوير الفوتوغرافي الذي يحظى اليوم باهتمام كبير على المستوى العام وتحقيقًا لأهداف البرنامج في تنمية واستثمار طاقات الشباب عن طريق نشر الوعي الثقافي و تفعيل التواصل بين المجتمع وتعزيز الحس الوطني وهذا ما دعانا إلى استمرار إقامة هذا المعرض.
وأضافت الكريديس: ونحن خلال هذا العام نحتفل جميعاً بـ مناسبة غالية على قلوب أبناء هذه المنقطة وهي مرور 25 عاماً على تولي صاحب السمو الملكي محمد بن فهد مقاليد إمارة المنطقة الشرقية ويأتي هذا المعرض تجسيدًا حيًا لنلتمس ونستشعر النهضة الحضارية التي يرعاها سموه في مسيرة التنمية في مملكتنا الغالية .بمشاركة 31 فنانة تشكيلية ومصورة فوتوغرافية لعدد منهن مشاركات داخلية وخارجية في معارض مختلفة. وقدمت شكرها الجزيل لمنسوبي الهيئة الملكية بالجبيل والقائمين عليها على دعمهم الدائم لأنشطة البرنامج بالجبيل.


بواسطة : الإدارة
 0  0  505

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية