• ×

09:10 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مندورة يطلق معرض 60 تشكيلية في جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية -
عكاظ-سعيد آل منصور ـ جدة

أطلق أمين عام الغرفة التجارية في جدة عدنان مندورة البارحة الأولى المعرض الثالث لـ 60 تشكيلية من عضوات فرع جمعية الثقافة والفنون في جدة، الذي نظم بالتعاون مع بيت التشكيليين في مركز الجمجوم.
وأوضح رئيس لجنة الفنون التشكيلية في فرع الجمعية عبدالله نواوي أن المعرض ضم 64 لوحة لـ 60 فنانة تشكيلية من المبدعات والمتميزات في الساحة التشكيلية، تمثل مختلف المدارس التشكيلية. وقال: «المعرض يستمر لمدة عشرة أيام، ويستقبل زواره على فترتين صباحية ومسائية».
من جهته، قال عدنان مندورة: «مثل هذه المعارض هي دفع للحركة التشكيلية في المملكة»، وأضاف «لقد شاهدنا أعمالا مميزة». أما هشام بنجابي رئيس لجنة الفنون التشكيلية في الغرفة التجارية فقال: «التنافس بين التشكيليات أوجد أعمالا رائعة». ورأت الدكتورة شيماء هلال أن أعمال الفنانات نفذت بأسلوب غير تقليدي مع تكنيك عال في استخدام الألوان وأدوات الرسم، وظهرت الفروق في تناول الأفكار. فيما قالت نجوى قربان «المعرض هو دعم للفنانات التشكيليات، وهذا هو الدور الرائد الذي تقدمه لجنة الفنون في فرع الجمعية وبيت التشكيليين». ورأت نجوى فلمبان إحدى المشاركات في المعرض، «أن التنظيم الرائع هو ما ميز هذا المعرض، كما أن الحضور الكثيف من أول يوم دليل على أن الحركة التشكيلية لدينا تحظى بمتابعة كبيرة من قبل جميع الفئات».

بواسطة : الإدارة
 0  0  729

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية