• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مبدعون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-
الجزيرة الثقافية-
زاوية نستعيد فيها أسماء وإبداعات ساهم بها أصحابها في بدايات مسيرة الفن التشكيلي المحلي البعض منهم انتقل إلى رحمة الله والبعض انشغل بهموم الحياة أو بمجال عمل إداري أبعدته عن الاستمرار والتواصل مع الساحة، وجدنا أن لهم حقاً علينا أن نذكر بهم وننشر عطاءهم القديم بالنسبة للأجيال الجديدة، والجديد دائماً في ذاكرة الفن التشكيلي والمتابعين لها.

ضيفناً لهذا الأسبوع الفنان هادي الخالدي: من مواليد مدينة رحيمة بالمنطقة الشرقية عام 76هـ يحمل درجة البكلورويس في التربية الفنية من جامعة الملك سعود 1400هـ ودرجة الماجستير تربية وفنون جامعة ائنز من أوهايو عام 1407هـ

أقام معرضاً ثنائياً مع الدكتور محمد البدر بعد تخرجهم من جامعة الملك سعود، واشترك مع الدكتور صالح الزاير وزهير إحسان في معرض ثلاثي فنان مساهم بفعالية في بداية انطلاقة الفن التشكيلي عبر معارض الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومعرض الجنادرية عام 1408هـ ومعرض الأسبوع الثقافي السعودي بالجزائر عام 1404هـ وجميع معارض الجامعة خلال دراسته في الداخل أو الخارج.

متمكن بالخط العربي وله تجاربه المتميزة بالتجريد والرمزية. يوجد في فترات متقطعة في بعض المعارض إلا أنها دون ما عرف عنه، وقد يكون أقرب إلى التوقف منها للاستمرار..

الفنان هادي من الأسماء التي تفتقر لها الساحة تنظيماً للمعارض أو مشاركات خصوصاً أنه الآن يعمل في مدينة تضم الهيئة الملكية للجبيل وينبع التي لها اهتماماتها الثقافية ولها دور سابق في إقامة معرض تشكيلي على مستوى المملكة.

بواسطة : الإدارة
 0  0  481

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية