• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

خلال معرض يقام في غاليري الفن النقي..ناصر التركي: معرض مقتنيات الفن الحديث يختصر المسافات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية

الرياض الثقافية - الرياض - أحمد الغنام

أكد الفنان التشكيلي ناصر التركي خلال زيارته للمعرض الفني الذي يقيمه غاليري الفن النقي حالياً لمجموعة مقتنيات شركة رينو، على أهمية هذا المعرض لما يمثله من قوة تواصل واختصار للمسافات وتقريب للثقافات، وذلك بالاطلاع على حقبة فنية تاريخية قيمة وغنية شكلت أهم مصادر الفن الحديث..

وطالب التركي بضرورة دعم الشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة للفن والفنانين واقتناء الإعمال الفنية ويسهم في انتشارها وتسويقها التسويق الجمالي النفعي.. يذكر أن غاليري الفن النقي يقيم حالياً في مدينة الرياض معرضاً فنياً يتضمن أعمالاً فنية فريدة تعرض لأول مرة في المملكة، تتمثل في مجموعة فنية مختارة من مقتنيات شركة رينو (Renault) تعبر عن الفن الحديث وشكلت اتجاهات رئيسة للفن التجريدي الحديث في العالم الغربي خلال فترة الستينيات إلى الثمانينيات الميلادية..

ويستمر المعرض حتى التاسع من نوفمبر ويستقبل زواره على فترتين الصباحية من التاسعة وحتى الواحدة، والمسائية من الخامسة وحتى التاسعة، وذلك برعاية من السفارة الفرنسية بالرياض وبالتعاون مع الملحقية الثقافية الفرنسية ومؤسسة الفن النقي.

هذا وكانت الرياض قد نشرت أمس في تغطيتها لافتتاح المعرض بأنه يقام في مقر معهد المهارات والفنون في مدينة الرياض والصحيح انه يقام في مقر غاليري مؤسسة الفن النقي لذا جرى التنويه.

بواسطة : الإدارة
 0  0  901

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية