• ×

03:46 مساءً , الثلاثاء 16 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تتضمن عرضًا خاصاً للوحة \"جيوكندا العربية \"..فوزية عبد اللطيف تقيم معرضها الشخصي السادس عشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فوزية عبداللطيف أمام احد اعمالهاجدة - حورية الجوهر





إخبارية الفنون التشكيلية-

الرياض الثقافية-

افتتح رجل الأعمال الأستاذ عبد الخالق سعيد المعرض الشخصي السادس عشر للفنانة التشكيلية فوزية عبد اللطيف، والمقام في صالة تياترا مول التحلية بجدة مساء الأربعاء الماضي، ويستمر لمدة عشرة أيام..

وتقدم التشكيلية القديرة فوزية أكثر من 30 عملًا فنياً تعرضها لأول مرة تجمع ثلاث اتجاهات تجريدية.. تتمثل في الجوانب الدينية والتاريخية والتراثية، وتحمل خطوطا ومسارات ومواضيع هامة مثل: \"وبالوالدين إحسانا\"، \"الآثار التاريخية القديمة \"،\"مدينة الأحقاف\" و\"التراث السعودي\"..

وتحدثت التشكيلية فوزية عبد الطيف عن المعرض قائلة: \"أقدم في هذا المعرض العديد من الأعمال الفنية المتعددة الجوانب والاتجاهات بدءاً من الأعمال المتعلقة بالتراث العربي الأصيل الذي عرفت به شخصياً، وتميزت بالألوان البني والبيج والأحمر، وتضيف: \" بالنسبة للوحات الخاصة بمدينة \"الأحقاف\" فهي نموذج للوحات المتعددة التي رسمتها لمدينة \"الأحقاف\"،وهي أول لوحة رسمتها لمدينة \"الأحقاف\"، وسوف استمر- بإذن الله تعالى- في الرسم والتشكيل بإبداع لهذه المدينة، وما يماثلها من المدن التاريخية العظيمة المعروفة بالمملكة..

وأشارت فوزية أن لوحة \"جيوكندا العربية\" المعروضة، ذات الابتسامة الساحرة تعتبر الرقم الثالث للوحة، والتي اقتنيت قبل ذلك من هذه اللوحة 3 أعمال وعرضت ضمن معارض جماعية.

وفي النهاية وجهت التشكيلية فوزية الدعوة لجميع محبي الفن التشكيلي ومتذوقيه لحضور معرضها السادس عشر، الذي يحمل أعمالا متنوعة بمختلف مدارس الفن التشكيلي.

بواسطة : الإدارة
 0  0  642

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية