• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

لزيادة مساحة نجاحها في مجال الفنون -قاليري الأيام تفتتح فرعاً لها في القاهرة وفي مركز دبي المالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-
الجزيرة الثقافية - في تواصل من قاليري الأيام التي مركزها دمشق مع روادها ومتابعي عروضها الفنية في مختلف فروع الفنون البصرية ونتيجة لما تحظى به من اهتمام عربي وعالمي من فنانين ومقتنين فقد تم في 19 أكتوبر افتتاح فرع جديد لها في القاهرة، رافق الافتتاح معرض خاص من الأعمال الأخيرة التي أبدعها الرائد الرسام السوري صفوان دحول. ويقع قاليري الأيام في حي الزمالك، إحدى المناطق الراقية التي تعتبر موطناً لعدد من صالات الفن.

من جانب آخر أعلنت قاليري الأيام عن افتتاح موقعها الجديد في قلب قرية البوابة بمركز دبي المالي العالمي بمساحة 1500 قدم مربع، حيث سيظهر هذا الموقع بأسلوب جديد يشكل منصة مثالية لبرنامج الأيام.

كما قامت قاليري بتجديد فرعها في منطقة القوز في مركز الفنون بدبي وتقدّر مساحته 8000 قدم مربع، ليصبح مكان متعدد الجوانب تستضيف العديد من المعارض واسعة النطاق، من منشآت، وعرض أفلام، ومجموعة دائمة إضافة إلى المزادات.. في وقت واحد لإيجاد نشاط نابض بالحياة الجديدة التي تهدف إلى تمثيل جوانب عديدة من الفن ومتنوّعة في المجتمع.

هذا التحرك ليس هو الأخير لنشاطات قاليري الأيام فقط، بل يمثّل خطوة مهمة للمعارض ويشير أيضاً إلى اتجاه نقل الفن من الشرق الأوسط إلى العالمية، وبهذا تعمل قاليري الأيام الآن من أجل الحفاظ على الزخم المثير الذي قد وصلته المنطقة وخصوصاً دبي باعتبارها واحدة من أكثر مدن العالم بعدد مراكز الفن.



بواسطة : الإدارة
 0  0  371

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية