• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بعد أن حققت النجاح محلياً - أمل سعود تحاكي أعين جمهور معرضها في دبي بصمت مرئي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-

الجزيرة الثقافية -وجهت الفنانة أمل سعود والمتخصصة في الفن الرقمي وتقنياته دعوتكم لحضور معرضها الشخصي الأول الذي يحمل عنوان: «فيلم صامت».. وذلك في مدينة دبي يوم الجمعة الموافق 12 نوفمبر 2010 الساعة السابعة مساءً ويستمر المعرض لغاية 14 نوفمبر من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة العاشرة مساءً وذلك في فندق أتلانتس - قاعة (silk ballroom A).. وتعد الفنانة أمل سعود من رائدات هذا الإبداع الحديث الذي يجد إقبالاً كبيراً من النشء الجديد.. وكان لها دور كبير في نشر هذا الفن وتعليمه عبر موقعها على الإنترنت مع ما ساهمت به في عدد من المعارض.

يحتوي المعرض على عدد من أعمالها المعروفة بمضامينها وجمالياتها التي جمعت فيها بين المعنى والتكوين.. وعدد أكبر من الأعمال الجديدة التي لم تُشاهد من قبل، استغرق تحضيرها للمعرض كما أشارت مدة طويلة جداً.. عن تجربتها في هذا المضمار تقول الفنانة أمل سعود: كنت أرسم وأتوقف.. ولا أستطيع إكمال لوحة، أغلب لوحاتي الجديدة استخدمت بها برنامجي الفوتوشوب والكوريل بينتروهو ما أعطاها طابع الرسومات التقليدية بعض الشيء.. ربما يُلاحظ اختفاء عدد كبير من الأعمال لم أحتفظ سوى بالأعمال التي قام أبطالها بالتموضع خصيصاً لإيصال فكرتي ومروراً بالتصوير بكاميرتي لبعض العناصر انتهاء بالرسم والإخراج النهائي بيدي.

أنهت الفنانة أمل دراستها بتخصص التصميم الداخلي شاركت بقمة الموزاييك العالمية على مدى أسبوعين بمبادرة ورعاية الأمير تشارلز الأول بجامعة كامبردج العريقة.. أما الأسبوع الثاني فشمل جولة بأكثر من مدينة بريطانية.


بواسطة : الإدارة
 0  0  699

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية