• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

أقامت لهم حفل تكريم في دبي - أبراج كابيتال للأعمال الفنية تعلن عن الفائزين بجوائزها لعام 2010

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دبي هاتفيا - المحرر التشكيلي

أعلنت اليوم اللجنة المنظمة لجائزة (أبراج كابيتال للأعمال الفنية) التي تهدف إلى تسليط الأضواء على الحركة الفنية الثريَّة وغير المُكتشفة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، عن أسماءَ الثلاثة الفائزة بدورتها الثانية لعام 2010 وهم: الفنانة هالة القوصي التي ستعمل مع المشرف جل باوهويس؛ والفنان مروان سحمراني الذي سيعمل مع المشرفة ماهيتا الباشا أورييتا؛ والفنان قادر عطية الذي سيعمل مع المشرفة لوري آن فاريل. وقد كرَّمت هيئة الجائزة هؤلاء الفائزين بالدورة الثانية خلال أمسية خاصة أقيمت بهذه المناسبة أثناء زيارتهم إلى دبي للتعرُّف على موقع عرض أعمالهم. ومنحت لجنة (جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية) الفائزين ستة أشهر لإنجاز أعمالهم الإبداعية التي ستعرض خلال (آرت دبي 2010)، المقرَّر في الفترة بين 17 - 20 مارس 2010م، قبل أن تنضمَّ تلك الأعمال المُنجزة إلى مجموعة مقتنيات أبراج كابيتال الفنية.

وخلال أمسية التكريم، قال فريدريك سيكر، مدير التنفيذي في (أبراج كابيتال) في دورتها الثانية، لم تعُد تُجسِّد جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية التزامنا المتواصل إزاء دعم الإمكانات الإبداعية والخلاَّقة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا فحسب، بل تؤكد مُجدَّداً إلتزام أبراج كابيتال كجهة راعية للحركة الإبداعية عامَّةً. والهدف المنشود من هذه الجائزة هو تمكين الفنانين المُبدعين في تلك المنطقة من عرض إبداعاتهم أمام المهتمين والمتابعين للحركة الفنية على الصعيدين الإقليمي والدولي، بدورها قالت سافيتا أبتي، رئيسة لجنة (جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية): (حظيت جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية، في دورتها الثانية، باهتمام وإقبالاً واسعاً، وتؤكد الطلبات التي تلقيناها هذا العام من مجموعة من المُبدعين والمشرفين المرموقين الذين لهم إنجازاتهم العالمية على ذلك. ونحن نفخر حقاً بتنافس أعداد متزايدة من الفنانين والمشرفين لنيل جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية. كما أننا واثقون من أنَّ الأعمال المُبدعة المُنجزة ستلقى اهتماماً إقليمياً وعالمياً من المتابعين للحركة الإبداعية بالمنطقة خلال عرضها في معرض آرت دبي 2010).

وعبَّر الفائزون والمشرفين عن اعتزازهم بالجائزة وسعادتهم الغامرة لفوزهم بها، مؤكدين طموحهم وعَزْمهم على إنجاز أعمال إبداعية تليق بالثقة التي منحتهم إياها هيئة (جائزة أبراج كابيتال للأعمال الفنية).

بواسطة : الإدارة
 0  0  697

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية