• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الأميرة نورة بنت محمد تشيد بإبداعات التشكيليات -شرفت معرضهن بنادي القصيم الأدبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية- الجزيرة الثقافية-افتتحت مساء السبت حرم سمو أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود بمقر النادي الأدبي ببريدة (القسم النسائي) المعرض الجماعي لفنانات القصيم (إبداعات تشكيلية 2) والذي تنظمه لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم تجولت سموها بعد ذلك على أروقة المعرض واستمعت من كل فنانة شرحا عن أعمالهن وأشادت في جهودهن وإبداعاتهن في هذا الفن الجميل وقدمت إليهن في ختام المعرض شهادات شكر وتقدير للمشاركة.

حول المعرض قالت منسقة اللجنة للمعرض د. فاطمة الرشيدي:» في ليلة كان نورها سمو الأميرة نورة لرعايتها وتشريفها للمعرض وتشجيع الفنانات التشكيليات والوقوف على إبداعهن وحثتهن على المزيد من الإبداع فشكرا لسموها الكريم».

من جانبها قالت الفنانة عبير الخليفة سررت جدا بالمشاركة بالمعرض (إبداعات تشكيلية 2)الذي أتاح لي الفرصة لعرض لوحاتي وأفكاري والمشاركة في إعداد المعرض والتعرف على الفنانات المشاركات بالمنطقة واستمعت إلى تشجيع سمو الأميرة نورة للأسلوب الفني في لوحاتي.

أوضح ذلك رئيس لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم الأستاذ إبراهيم البواردي أن هذا المعرض (إبداعات تشكيلية 2) للفنانات التشكيليات بالمنطقة يأتي ضمن لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي لهذا العام لدعم الفنانات المحترفات والهواة في مجال الفن التشكيلي وقد قدم في هذا المعرض40 عملا لأكثر من 12 فنانة تشكيلية شاركن في هذا المعرض.


بواسطة : الإدارة
 0  0  665

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية