• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

المعرض الجماعي لفنانات القصيم «ابداعات تشكيلية 2» والذي تنضمه لجنة الفنون التشكيلة والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية -تحت رعاية حرم سمو أمير منطقة القصيم سمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود افتتحت مساء السبت الموافق 511432 المعرض الجماعي لفنانات القصيم «ابداعات تشكيلية 2» والذي تنضمه لجنة الفنون التشكيلة والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم وذلك بمقر النادي الأدبي ببريده «القسم النسائي».

وبعد الافتتاح تجولت صاحبة السمو الاميرة نوره على أروقة المعرض حيث كان في استقبال سموها عدداً من الفنانات التشكيليات المشاركات في المعرض, حيث استمعت شرح من الفنانات وتجاربهن الفنية لإعمالهن المشاركة في المعرض.

و بعد الجولة على المعرض إشادة صاحبة السمو في الفنانات و أعمالهن الجميلة وفي هذا الفن الجميل وقدمت إليهن في ختام المعرض شهادات شكر وتقدير للمشاركة.

*حول المعرض قالت المنسقة د. فاطمة الرشيدي في ليلة كان نورها سمو الاميرة نوره لرعايتها وتشريفها للمعرض وتشجيع الفنانات التشكيليات والوقوف على إبداعهن وحثتهن على المزيد من الإبداع فشكرا لسموها الكريم.

من جانبها قالت الفنانة عبير الخليقه سررت جدا بالمشاركة بالمعرض «ابداعات تشكيلية 2» الذي أتاح لي الفرصة لعرض لوحاتي وأفكاري والمشاركة في إعداد المعرض والتعرف على الفنانات المشاركات بالمنطقة واستمعت إلى تشجيع سمو الاميرة نوره للأسلوب الفني في لوحاتي.

و في هذا الصدد قدم رئيس لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالقصيم الأستاذ إبراهيم البواردي شكره لصاحبة السمو على رعايتها لهذا المعرض و قال أن هذا المعرض للفنانات التشكيليات بالمنطقة يأتي ضمن أنشطة لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي لهذا العام لدعم الفنانات المحترفات والهواة في مجال الفن التشكيلي.

حيث شهد هذا المعرض «40» عملا لأكثر من 12 فنانة تشكيلية شاركنا في هذا المعرض من هن الفنانة أمجاد السعيد والفنانة حصة المحيسن والفنانة مريم الرشيدي والفنانة رزان الضحيك والفنانة عبير الخليفة والفنانة غادة الضحيك والفنانة فوزية الفريح والفنانة ليلى الجفن والفنانة نهى المزيني والفنانة نجلاء الباهلي والفنانة نجلاء الغفيلي والفنانة نعيمه الجربوع.

حيث قدمنا أعمالا مختلفة الأساليب الفنية وبخامات مختلفة وذلك لكي ينسجون من إبداعاتهم الفنية نماذج رفيعة المستوى تعبر عن الحالات الانسانيه والرسائل الواقعية وتجسد العديد من الإبعاد الفكرية لطموحاتهم التشكيلية.

image

image


image
بواسطة : الإدارة
 0  0  735

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية