• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

150 لوحة في معرض تشكيلي بالخبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
من أعمال الفنانة غادة الحسن








إخبارية الفنون التشكيلية-الوطن -الدمام: يوسف الحربي يفتتح مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور خالد السلطان اليوم معرض الفنون التشكيلية, بمشاركة 80 تشكيليا و40 تشكيلية من داخل المملكة وخارجها، وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية \"سايتك\", ويستمر تسعة أيام.
المشرف على المعرض، الفنان التشكيلي السعودي، مستشار المعارض التشكيلية بوكالة العلاقات الثقافية الدولية بوزارة الثقافة والإعلام، عبدالله نواوي ذكر أن المعرض سيكون حافلاً بالفعاليات التي ستقام على هامشه مثل ورش العمل والندوات الخاصة بالفنون التشكيلية، مضيفا: أن عدد اللوحات المشاركة بالمعرض أكثر من 150 لوحة فنية بمختلف أنواع الفن التشكيلي.
وأوضح وكيل جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لتطوير التقنية والعلاقات الصناعية، مدير عام سايتك، الدكتور فالح السليمان أن إقامة المعرض جاءت حرصا على تشجيع الفنانين والفنانات على الإبداع والابتكار واكتشاف مواهب فنية جديدة.
ومن الفنانين المشاركين في المعرض: زمان جاسم، علي الصفار، محمد الحمران، أحمد البار (السعودية)، محمد عتيق (قطر)، جعفر العريبي (البحرين)، ومن الفنانات: فاطمة النمر، سيما عبدالحي، عواطف آل صفوان، غادة الحسن، إيمان الجشي (السعودية).
بواسطة : الإدارة
 0  0  552

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية