• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الأميرة نورة: يعزز سعينا لترسيخ عمل المرأة-صالح كامل يؤسس صندوقا وقفيا للحرفيات بـ50 مليونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  إخبارية الفنون التشكيلية - عبدالله اليوسف ـ بريدة-اقترح رئيس مجلس الغرف التجارية صالح كامل البارحة الأولى تأسيس صندوق وقفي لصالح الجمعيات برأس مال 50 مليون ريال، تعمل على تأسيسه جمعية حرفة تستفيد منه جميع الحرفيات والأسر المنتجة في المملكة، وتبرع بمبلغ خمسة ملايين ريال لدعمه.
وقال خلال زيارته ورؤساء مجالس الغرف التجارية في المملكة إلى مقر جمعية حرفة في بريدة إن أعمال «حرفة» مفخرة للوطن عموما، وللمرأة السعودية خصوصا، وهي التي تحقق وتبني ذاتها عبر هذه الجمعية، التي تعتبر رائدة ومحركة للعمل الحرفي في المملكة. وعبرت الأميرة نورة بنت محمد آل سعود رئيسة مجلس إدارة الجمعية التعاونية حرفة عن شكرها لرئيس مجلس الغرف على مبادرته وقالت إن المبادرة التي تتضمن تبني الأسر المنتجة والحرفيات السعوديات تعزز سعينا إلى ترسيخ العمل المهني للمرأة وتحقيق ذاتها عبر مواردها التي تحترف العمل فيها.
واستمع وفد مجلس الغرف إلى شرح مفصل عن أعمال «حرفة» قدمته نوال العجاجي نائبة رئيس مجلس الإدارة، شمل عرضا لفكرة الجمعية وتأسيسها والعمل التي أنجزته خلال الثمانية أشهر الماضية، موضحة أن الجمعية تضم تحت مظلتها 300 أسرة، وهي تدعم الكثير من الأعمال والمشاركات والحرفيات وتعمل على حماية حقوقهن وهو ما أهل الجمعية للفوز بجائزة عالمية من قبل المفوضية الأوروبية أخيرا.
وقدمت ريم بن جامع عضوة مجلس الإدارة ومديرة الجمعية، الخطط التي تنوي الجمعية تحقيقها خلال الفترة المقبلة. وبعد ذلك قدم رجال أعمال كانوا ضمن الوفد الزائر، دعما للجمعية بلغ 300 ألف ريال.



بواسطة : الإدارة
 0  0  425

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية