• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

ختام فعاليات وأنشطة مهرجان الفنون الإسلامية \"نقش ورقش\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية - الشارقة- العرب أونلاين- نظم مكتب إدارة الفنون في المنطقة الشرقية التابع لإدارة الفنون في دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة حديثا، حفلاً تكريمياً بمناسبة ختام فعاليات وأنشطة مهرجان الفنون الإسلامية في دورته الثالثة عشرة \"نقش ورقش\".

كما جاء الحفل بمناسبة ختام فعاليات عام 2010، وذلك في المركز الثقافي بكلباء بحضور عبد الله اليماحي رئيس المجلس البلدي بكلباء، و سعيد علاي رئيس المجلس البلدي بخورفكان، وتميم الريامي رئيس المجلس البلدي بدبا الحصن، والأستاذ هشام المظلوم مدير إدارة الفنون بالدائرة وعدد من المسؤولين والإعلاميين والمشاركين في المهرجان ومنتسبي مراكز الفنون في المنطقة الشرقية.

وقد ألقى أ. هشام المظلوم كلمة ترحيب بالحضور، واعتبر أن مهرجان الفنون الإسلامية الذي تنظمه الدائرة برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، شمل برعايته الكريمة ودعمه اللامحدود كل بادرة في الإبداع، وأضاف أن المهرجان جاء ليؤكد على أن الفنون الإسلامية هي الحامل الحضاري والتاريخي لهويتنا الأصيلة ولذاكرتنا التي اغتنت على مرّ العصور بكافة مقومات الإبداع التي امتازت بعراقتها وتنوعها وقدرتها على التواصل مع الفنون الأخرى.

ثم عرض فيلم وثائقي عن فعاليات المهرجان أعده تلفزيون الشارقة شمل لقطات بانورامية من كافة الفعاليات والأنشطة والمعارض التي ضمّها المهرجان، مع سرد تعريفي مرافق عن أهمية هذا المهرجان والدور الذي قام به على امتداد دوراته وفعاليات السابقة.

وقام المظلوم بتقديم شهادات التقدير والدروع لأعضاء المجالس البلدية بالمنطقة الشرقية والمساهمين والداعمين من المؤسسات ولدوائر المحلية، كما جرى تكريم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين، والمتعاونين والفنانين والمنتسبين إلى مراكز الفنون في المنطقة الشرقية وتكريم الإداريين والموظفين والمدرسين.


بواسطة : الإدارة
 0  0  588

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الأربعاء 20 يونيو 2018.