• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

اليمن عدن - الفائز الأول على مستوى الجمهورية اليمنية الفنان التشكيلي محمد كليب أحمد عوض.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  -تم تكريم الفنان محمد كليب أحمد عوض باعتبارة الفائز الأول على مستوى الجمهورية اليمنيةفي المسابقة الفنية وذلك في الحفل الفني الكبير الذي نظمته جامعة عدن اليمنية في 23 ديسمبر 2010م


image




سيرة ذاتية
- محمد كليب أحمد عوض.

- من مواليد م/عدن 5يناير 1964.
- عضو سابق في إتحاد الفنانين التشكيليين ، وعضو قيادي في جمعية التشكيليين الشباب والتي كانت تابعة لإتحاد شباب اليمن .
- المشاركة في عدد كبير من المعارض المحلية التي كان ينظمها إتحاد الفنانين وجمعية التشكيليين الشباب ومختلف المنظمات الاجتماعية والجماهيرية طوال الفترة الماضية ..
- المشاركة في عدد كبير من المعارض الفنية التي كان ينظمها إتحاد الشباب مع الاتحادات الشبابية العربية والعالمية ..
- المشاركة في عدد من المعارض الفنية خارج الجمهورية والتي كان ينظمها إتحاد الفنانين التشكيليين العرب والذي كان مقره الكويت آنذاك ..

- المشاركة في بعض المعارض الدولية والتي نظمها إتحاد الشباب العالمي ، وكان أبرزها المهرجان العالمي الثالث عشر للشباب والطلاب في كوريا الشمالية (بيونج ينج) في عام 1989م حيث تم منحي هناك دبلوم فنون على مساهماتي وأعمالي الفنية التي قدمتها في ذلك المهرجان .
- عدد من الدورات الفنية داخل الجمهورية .
- دورات فنية متخصصة في الجانب الإعلامي والطباعة والتصوير الفوتوغرافي والتصوير والمونتاج والإخراج التلفزيوني والعمل الصحفي والمطبعي بإشراف مكتب المنظمة الدولية للأغذية والزراعة (الفاو) التابعة لمكتب الأمم المتحدة /عدن .

- عملت كمخرج فني لصحيفة الشباب اليمني ومسئولاً عن الصفحة الثقافية والفنية حتى آخر عدد تم إصداره قبل توقف الصحيفة عن الصدور عام 1990م.

- ومنذ ذلك الحين عمل في مجال الدعاية والإعلان وحتى اليوم ..

- حاصل على مرتبة الفائز الأول على مستوى الجمهورية اليمنية في مسابقة الفنون التشكيلية التي نظمتها جامعة عدن والتي أفتتح معرضها الأخ رئيس الجمهورية في 18 ديسمبر 2010م وتم تكريمي رسمياً في امسية الخميس 23 ديسمبر 2010م في الحفل اتكريمي في كلية التربية في عدن .
- أعمل رسمياً في المكتب الإعلامي لشركة مصافي عدن .

رقم الهاتف النقال : 777256761
فـــــاكـــــــــــس : 207102 /02




image


image

image


image


بواسطة : الإدارة
 4  3  1.2K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية