• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

محمد بن راشد يزور معرض «السكة الفني»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية -دبي ــ الإمارات اليوم زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي معرض «السكة الفني»، الذي تنظمه هيئة دبي للثقافة والفنون للموهوبين المواطنين والمقيمين، وتسليط الضوء على إبداعاتهم ورسومهم، من خلال هذا المعرض الأول من نوعه.




وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نحو 120 لوحة لأكثر من 65 فنانا وفنانة من شباب الإمارات، والشباب المقيمين في الدولة، والتي تعكس في معظمها نمط الحياة في مجتمع الإمارات والتراث الوطني الإماراتي.

وتوقف عند العديد من اللوحات والرسوم المميزة واستفسر من أصحابها والقائمين على المعرض عن أهمية اللوحات، والرموز التي تجسدها على أرض الواقع. وأبدى سموه تشجيعه لمبادرة هيئة دبي للثقافة والفنون، في تنظيم مثل هذا المعرض الفني الإبداعي، الذي يسهم في اكتشاف المواهب الشابة في مجتمعنا ودعمها، من أجل ترسيخ مفهوم الفن بأنواعه في أوساط الشباب، وتأكيد أهمية هذا الفن جزءاً أساسياً من المشهد الثقافي، الذي يشكل الهوية الوطنية لشعبنا ومجتمعنا.

رافق سموه في زيارته التفقدية للمعرض، الذي يختتم فعالياته اليوم في البستكية، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع عبدالرحمن محمد العويس، ومدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفريق مصبح راشد الفتان، ورئيس جمعية الإمارات لحقوق الإنسان عبدالغفار حسين، ونائب رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون محمد المر، وعدد من المسؤولين.

image

image
بواسطة : الإدارة
 0  0  944

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية