• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

500 عمل فني في أول مزاد لخدمة الأعمال الإنسانية بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية -اليوم-محمد الثبيتي ـ جدة -تشارك 500 لوحة فنية في انطلاقة أول معرض فني شبابي من نوعه في المملكة تشهده جدة خلال يومي الأحد والاثنين 20-21 جمادى الأولى (24-25 أبريل 2011) بقاعة دنيتي بفندق جدة وستن وسط حضور بارز من أعيان المجتمع والفنانين السعوديين.
[وأوضحت رانيا الحارث رئيسة اللجنة المنظمة لمعرض المزاد الخيري لخدمة الإنسانية أن «هذا المعرض والذي يشارك فيه 50 فناناً وفنانة من فئة الشباب بـ500 عمل تشكيلي، يهدف لخدمة العمل الخيري والإنساني في المملكة»، مشيرةً إلى أن ريع مبيعات اللوحات الفنية التي ستعرض سيعود لجمعية الوداد الخيرية والتي تعد أول جمعية متخصصة في رعاية الأيتام مجهولي الأبوين.
وأضافت الحارث أن المعرض سيتضمن لوحات فنية تشكيلية، تعود لمدارس فنية مختلفة، مبينةً أن هذا المعرض يعتبر انطلاقة «Benefit Arabia» للشراكة بين الفن والعمل الخيري والإنساني.
وأشارت إلى أن المعرض والذي يقام للمرة الأولى سيتاح زيارته لجميع أفراد المجتمع ويهدف لتحقيق الشراكة بين الفن والإنسانية فضلاً عن إيصال رسالة العمل الخيري لكافة أفراد المجتمع إلى جانب تعريف المجتمع بجمعية الوداد الخيرية ورسالتها السامية التي تعمل على تحقيقها في المجتمع، معربةً عن أملها بأن يحظى المعرض بزيارة أكبر شريحة من المجتمع ليحقق أهدافه المرجوة.
وكشفت رانيا الحارث بأن الاستعدادات قائمة حالياً من جميع اللجان العاملة في المعر،ض بهدف إبرازه وإخراجه بشكل متميز، مؤكدةً أن الجميع يعمل كفريق واحد ومن جميع الجهات والأطراف المشاركة لإبراز هذا الحدث الهام.وقدمت الحارث شكرها لجميع الفنانين والفنانات المشاركين بأعمالهم في المعرض، موضحةً أن مشاركتهم تعتبر بادرة متميزة لخدمة الفئات المحتاجة في مجتمعهم ومساعدتهم.
يُشار إلى أن جمعية الوداد الخيرية متخصصة في رعاية الأطفال مجهولي الأبوين، وتسعى لتحقيق الريادة في معالجة قضايا فاقدي الرعاية الأبوية من مجهولي الأبوين، وتعمل على معالجة قضاياهم وتقديم الرعاية الفائقة لهم من خلال آليات وأساليب حديثة ومتميزة بأسلوب شرعي معتمد على القرابة بالرضاع ليكونوا أفراداً صالحين لمجتمعاتهم.



بواسطة : الإدارة
 0  0  610

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية