• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

لجنة التنمية الاجتماعية في خميس مشيط تعلن الفائزين بجوائز مسابقة \"تنمية1\" التشكيلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خاص - إخبارية الفنون التشكيلية- على مرزوق-أعلنت لجنة التنمية الاجتماعية في خميس مشيط نتائج مسابقة الفن التشكيلي الذي نظمتها ضمن ملتقاها الثقافي السنوي الأول (وحدة وطن) والذي سوف تقام فعالياته في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط خلال الفترة من 19/5 وحتى 24/5/1432هـ.
فبعد اجتماع لجنة التحكيم برئاسة الدكتور على مرزوق، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد، وعضوية كل من: الدكتور سعد العبد، عضو هيئة تدريس بجامعة الملك خالد، والفنان معيض الهاجري، عضو جماعة الفكرة التشكيلية جاءت النتائج على النحو الآتي: المستوى الأول كان من نصيب الفنانين: خالد محمد حنيف الشهراني عن عمله (تجريد)، وإسماعيل يحيى الصميلي عن عمله (حروفيات)، وصالحة فايز الأحمري عن عملها (حديث القرية). أما المستوى الثاني فكان من نصيب الفنانين: طارق علي المالكي عن عمله (الدين عين الأصالة)، ومحمد علي الشراحيلي عن عمله (الأطلال)، وسعيد سعيّد الشهراني عن عمله (عسير). بينما ذهبت جوائز المستوى الثالث للفنانين: خالد فهد الشهري عن عمله (طبيعة)، ومحمد معيض آل شايع عن عمله (تكوين)، وملفي عبد الله الشهري عن عمله (حروفيات) .
أما الجوائز التشجيعية فذهبت إلى كل من: خالد عبد الله الشهراني عن عمله (حالة)، وصالحه سالم محمد عن عملها (طمأنينة)، وبدريه سيف الشهراني عن عملها (عسيريات).
وأوضح رئيس مجلس إدارة لجنة التمنية الاجتماعية بخميس مشيط مشبب صالح آل حلاص أن الفائزين والفائزات في المسابقة سوف يتم تكريمهم في حفل الملتقى مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 22/5/1432هـ بمبالغ مالية، ودروع، وشهادات تقدير، إضافة إلى تكريم جميع المشاركين والمشاركات وضيوف الشرف بدروع تذكارية، وشهادات تقدير.
ــــــــــــ


image
خالد محمد حنيف الشهراني(تجريد)،

image
إسماعيل يحيى الصميلي (حروفيات)،


image
صالحة فايز الأحمري (حديث القرية)



image
طارق علي المالكي (الدين عين الأصالة)،


image
محمد علي الشراحيلي(الأطلال)،


image
سعيد سعيّد الشهراني (عسير).


image
خالد فهد الشهري (طبيعة)،



image
محمد معيض آل شايع (تكوين)،


image
ملفي عبد الله الشهري (حروفيات)

بواسطة : الإدارة
 0  0  3.7K

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية