• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الجوف تفقد المصور الفوتغرافي و الاعلامي والطيار الشراعي أحمد الضميري-إ نحراف شديد أدى إلى سقوط الطائرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بعد خلل أثناء طيرانه الشراعي في الجوف
الزميل أحمد الضميري مصور جريدة الرياض في ذمة الله


إخبارية الفنون التشكيلية - الرياض-

انتقل الى رحمة الله الزميل أحمد بن مناور الضميري مصور جريدة الرياض بمكتب الجوف، وذلك أثر تعرضه لخلل فني اثناء طيرانه الشراعي في الجوف مما ادى الى سقوطه ووفاته رحمه الله .

والزميل الضميري يعتبر من المصورين الأوائل والمتميزين في منطقة الجوف وله خدمات كثيرة وقام بتدريب العديد من المصورين في المنطقة واقام لهم العديد من الدورات في مجالات التصوير الفوتوغرافي المختلفة. كما تميز الزميل الضميري رحمه الله بعدد من الصور منها صور الأجرام السماوية والتي أنفردت بها جريدة الرياض حيث لقيت الصور الاهتمامات الرسمية من قبل الجمعية الفلكية في جدة وقطاعات أخرى محلية وخارجية كوكالة ناسا الفضائية والتي أعلنت اهتمامها بالظاهرة والعمل على محاولة كشف أسرارها.

والزميل الضميري رحمه الله حاصل على العديد من شهادات التكريم وحصل على مراكز متقدمه في عدد من مسابقات التصوير الضوئي ، كما أقام العديد من الدورات في التصوير الفوتوغرافي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالجوف كونه رئيساً للجنة التصوير الفوتوغرافي. وكان رحمه الله عضوا في نادي الطيران الشراعي ومدير مدرسة الجوف للطيران الشراعي ورئيس لجنة التصوير الضوئي في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ومصور بعدد من المجلات المحلية بمنطقة الجوف.


image

image


image

image

image










صفحته على الفيس بوك رحمه الله
http://ar-ar.facebook.com/people/%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%8A/100000455011639


رحم الله احمد الضميري ولا حول ولا قوة الا بالله
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك يا ارحم الراحمين
بواسطة : الإدارة
 1  0  679

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية