• ×

03:03 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مسابقة المعرض الأول للنحت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
أعلنت وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية عن مسابقة (معرض النحت الأول) في الفنون التشكيلية. والتي تأتي كما أشار الدكتور عبد العزيز السبيل وكيل الوزارة للشؤون الثقافية أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الفنانين والفنانات السعوديين على الإبداع والابتكار، وتبادل التجارب وتقنيات فن النحت، واكتشاف مواهب فنية جديدة، ورفع الذائقة الفنية، ونشر الثقافة البصرية لتصبح البيئة الجمالية دلالة حضارية في مملكتنا الحبيبة..

وقد جاء في شروط المشاركة في هذه المسابقة أنها مفتوحة للسعوديين من الجنسين وللمشارك حرية اختيار موضوع عمله، وتنفيذه بالأسلوب الفني الذي يفضله ويحق للفنان الاشتراك بخمسة أعمال نحتية. في أي من الأعمال المجسمة من النحت، والأعمال التركيبية والبنائية بأنواعها المنفذة بالرخام، الحجر، الخشب، البرنز، ونحو ذلك من المعادن والمواد الصلبة.على أن يتوفر في الأعمال المحافظة على العادات والتقاليد المرعية بالمملكة وأن يكون العمل المقدم من إنتاج المشارك وابتكاره وغير منقول أو مكرر وليس مستنسخا وأن لا تكون الأعمال المشاركة سبق حصولها على جوائز. كما اشترط أن لا يزيد ارتفاع أو عرض أو عمق الأعمال المقدمة على (70سم). ويفضل أن لا يزيد الوزن على 60 كيلو جرام. ترسل لكل مجسم صور من زوايا مختلفة. وأن تكون الصورة ملونة ومطبوعة على ورق مصقول مقاس (113\\17سم) ويكتب على ظهر الصورة اسم الفنان- عنوان العمل- الخامة- مقاسات العمل (طول+ عرض+ ارتفاع)- وسنة الإنتاج.

ترسل الصور برفقة استمارة المشاركة بالبريد الممتاز أو العادي إلى إدارة النشاطات الثقافية (مدير الفنون التشكيلية) بوكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية (ص ب 670 الرياض 11161) هاتف وفاكس 2934623 01




بواسطة : الإدارة
 0  0  490

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية