• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

انطلاق فعاليات ملتقى وج الثقافي الفني بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الطائف: الندوة

يفتتح معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر فعاليات ملتقى وج الثقافي الأول بجمعية الثقافة والفنون بالطائف بمقر الجمعية بالفيصلية الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت ، وأوضح ابراهيم قاسم عسيري ان حفل الافتتاح سوف يشتمل على كلمات ترحيبيه وتكريم لبعض الشخصيات التي أسست فرع الجمعية بالطائف وبعض الشخصيات الفنية بمحافظة الطائف والذين قدموا ما يزيد عن ربع قرن في خدمة الثقافة والفنون في محافظة الطائف وأيضا يشتمل الحفل على فقرات فنية تقدمها فرقة الجنوب للفنون الشعبية.
وأضاف العسيري بأن الملتقى يشتمل على فعاليات كثيرة وعديدة للكبار والصغار والنساء والرجال ويستمر لمده عشرة أيام وأيضا تنوع أماكن الفعاليات فهناك فعاليات سوف تكون في مقر الجمعية وأخرى في قصر شبرا التاريخي وأيضا فعاليات تقام في مركز قلب الطائف التجاري. واختتم العسيري حديثه بتمنيه ان تنال فعاليات الملتقى استحسان الجميع وقدم شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة والدكتور عبدالعزيز السبيل وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشئون الثقافية ورئيس مجلس إدارة الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون على دعمهم للثقافة .
وأوضح أن المكرمين هم : محمد بن خلف الزايدي، طلال بن سليمان الطائفي ، يحيى بن علي اليامي ،د.محمد قاري السيد ،مناحي ضاوي القثامي ،محمد عابد بكر، فهد ردة الحارثي ،هاشم المهنا ، محمد بصفر، محمد الرقيب.
بواسطة : الإدارة
 0  0  476

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو 07:55 مساءً الثلاثاء 19 يونيو 2018.