• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

افتتحه آل الشيخ في جدة«بين بحرين» يجمع 50 فنانة وفناناً من الغربية والجنوبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
إخبارية الفنون التشكيلية-عكاظ-سعيد آل منصور ــ جدة

دشن رجل الأعمال الدكتور عبدالرحمن آل الشيخ البارحة معرض «بين بحرين 2» في صالة مركز تسامي بالصيرفي ميجا مول، وجمع المعرض فناني الغربية والجنوبية. المعرض الذي نظمته جمعية الثقافة والفنون في جدة ممثلة في لجنة الفن التشكيلي تنوعت أعماله بين الكلاسيكية والواقعية والانطباعية والرمزية والتجريدية والأعمال التركيبية والمفاهيمية.
وقد تجول آل الشيخ برفقة الفنانين مستمعا إلى شرح كل فنان عن أعماله، حيث شارك في المعرض من الغربية كل من: إبراهيم العرافي، أحمد البار، إشراق عبدالباقي، خالد بايونس، خلود السليمان، راشد الشعشعي، ريما الريس، زهير مليباري، سعود خان، شاهر الشهري، صالح الشهري، عبدالرحمن المغربي، عبدالله نواوي، عبدالله العمري، فائز الحارثي (أبوهريس)، محمد حيدر، محمد سيام (رحمه الله)، نادر الشريف، نادية رشاد، نبيل طاهر، نذيرياوز، نهار مرزوق، دارين السبيل، منال باحنشل، محمد إسحاق أبوالخير، ويوسف إبراهيم.
ومن المنطقة الجنوبية: إبراهيم الألمعي، أحمد الخزمري، أحمد عصيدان، جمعان عيفان، سعيد الشهراني، عبدالرحمن خضر، عبدالله الدهري، عبدالوهاب عطيف، عبده الفايز، عبده عريشي، عبير الغامدي، فهد غرمان، محمد الأعجم، محمد الجاد، محمد الشهري، محمد الرباط، محمد شراحيلي، معيض الهاجري، مفرح عسيري، وهيا الصفار.
كما كان الفن المفاهيمي حاضرا للفنانين: سعيد قمحاوي، عبدالرحمن الأمير، مرضي عبدالعزيز، رضوان الريمي، الجوهرة منور، نجلاء غزالي، وفاء غزالي، ونهلة باقبص.
وذكر عبدالله نواوي أن معرض بين بحرين في دورته الثانية لهذا العام جاء بعد النجاح الذي حققه في دورتة الأولى التي استضافت فناني المنطقة الشرقية مع زملائهم فناني المنطقة الغربية وسوف تواصل لجنة الفنون التشكيلية بفرع الجمعية بجدة نشاطاتها المتعددة التي تهدف إلى تعزيز روح التواصل وتبادل الخبرات.
وذكر نواوي أن المعرض يستمر في استقبال زواره لمدة أسبوع.


بواسطة : الإدارة
 0  0  573

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية