• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

فيصل بن خالد: أتمنى أن تكون عسير صديقة لذوي الاحتياجات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  إخبارية الفنون التشكيلية- - الوطن-أبها: زايد الأسمري
أعرب أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عن أمله في أن تكون منطقة عسير هي الصديقة الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس في ديوان الإمارة بأبها رئيس لجنة الفرسان لذوي الاحتياجات الخاصة هيف الشهراني وعددا من أعضاء اللجنة.
من جانبه، ألقى أمين عام اللجنة يحيى السميري كلمة المعاقين وأعضاء اللجنة، شكر فيها أمير عسير على ما يقدمه لذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعلى توجيهه للقطاعات الحكومية والخاصة كافة والمجالس البلدية والأهلية بالتعاون مع اللجنة، والسماح لأعضاء اللجنة بالمشاركة في الفعاليات التي تقام بالمنطقة.
كما قدم شكره لأمير عسير على استحداث وحدة خدمات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بمقر إمارة منطقة عسير، تنبثق منها وحدات بالإدارات الحكومية والجهات الخدمية كافة، وعلى توجيه سموه لأمانة منطقة عسير بعدم إصدار الفسوحات البلدية لمشاريع القطاعات الحكومية والخاصة إلا بعد التزام الجهة المعنية بمراعاة تيسير الخدمات الخاصة بالمعاقين.
من جهة أخرى، استقبل الأمير فيصل بن خالد في مكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر بن صالح الحجيلان الذي قدم للسلام عليه، والتعرف على احتياجات المنطقة الثقافية والفنية ومساعدة الوزارة لوضع خطط لخدمة المنطقة بجوانبها الثقافية والفنية.
ورحب أمير عسير بالحجيلان، منوها بدعم البرامج والفعاليات الثقافية والأدبية بالمنطقة, ومثمناً دور وزارة الثقافة والإعلام المحفز للإبداع بمتابعة من وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  967

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية