• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

بدء فعاليات ورش \"تأثر ويؤثر\" الفنية بجد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  مجموعة من الفتيات المشاركات في ورش \"تأثر ويؤثر\" الفنية بجدة


إخبارية الفنون التشكيلية-الوطن-جدة: خالد المحاميد
بدأت مساء أول من أمس فعاليات الورش الفنية لمعرض تأثر ويؤثر الذي تشرف عليه الفنانة فاطمة باعظيم في الصالة المخصصة له في مركز رد سي مول شمال جدة، وتم توزيع المجموعات المشاركة حسب اهتماماتها وميولها الفنية وبدأت أولى الورش في تعليم فن الكولاج حيث قامت الفنانة كفاح بارجاء بالتعريف بهذا الفن وتاريخه ثم تدريب عدد من المشاركين على هذا الفن وكيفية التعامل مع مواده وذلك من التاسعة وحتى الحادية عشرة مساء.
وتأتي الورشة الأولى كمقدمة لعدد من الورش الفنية التي تستمر حتى يوم الجمعة المقبل.
وتتضمن الورش الفنية تدريبات على الرسم والخط وصناعة الألعاب الورقية ومحاضرات ومسابقات فنية على مستوى الكبار والصغار.
وهذا هو المعرض السنوي السادس الذي يقام تحت عنوان \" تأثر ويؤثر\"، والذي يستمر لمدة 4 أشهر متواصلة.
وبدأ \"تأثر ويؤثر\" هذا العام بحفل افتتاح شارك فيه عضو مجلس إدارة ونائب المدير المكلف بجمعية البيئة السعودية الدكتورة ماجدة أبو رأس.
ودعت باعظيم بعد تدشينها افتتاح معرض المبدعين الصغار إلي زيارة معرض المانجا والكومك والمشاركة في مسابقة فنية تختص في حماية البيئة يشارك فيها الأطفال والكبار. وتبدأ أيام الأسبوع الفني بورش عمل يقدمها عدد من الفنانين حيث يقدم الفنان علي الجيلاني ورشة فن الكاريكاتير للصغارالتي تدرب الأطفال على صناعة الشخصية الكرتونية بينما يعرض الفنان محمد باواكد فيلما يحدد خطوات الرسم بالكمبيوتر وتشاركه فيها الفنانة سميرة الفقي بتعليم رسم المانجا، في حين يعرض الفنان عبد الله بوقس فيلم رسوم متحركة، وتفتح الفنانة مريم أبو شال ورشة الرسم على القمصان وتعلم الفنانة خيرية المطيري الأطفال كيفية صناعة الألعاب بالورق. أما الخطاط عصام علي فيقدم دورة في فن الخط العربي.
بواسطة : الإدارة
 0  0  542

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية