• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

الأنباء - العسعوسي: المعرض التسويقي للفنون التشكيلية فرصة لإظهار المواهب الكويتية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متعب المهنا الأمين العام بالانابة خلال جولة في المعرض



إخبارية الفنون التشكيلية- الأنباء - -قال مدير ادارة الفنون التشكيلية في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب محمد العسعوسي ان المعرض التسويقي للفنون التشكيلية بدورته السادسة يعد فرصة حقيقية لإظهار المواهب الكويتية في مجال الفن التشكيلي. وأضاف العسعوسي في تصريح لـ «كونا» عقب افتتاح المعرض أمس الأول ان 63 فنانا كويتيا يشاركون في فعالياته بواقع 120 عملا تعرض في قاعتي الفنون والعدواني.
وأوضح ان الجديد في معرض «صيف 2011» حرص المجلس على الاتصال بالفنادق في البلاد فئتي اربع وخمس نجوم لاقتناء أعمال هؤلاء الفنانين، وتولى المجلس شرح هذه الفكرة ولقي ذلك قبولا كثيرا من التشجيع وبالفعل تم اقتناء عدد لا بأس به منها.

وذكر ان للمعرض هدفين رئيسيين أولهما تشجيع الفنان الكويتي على تقديم مزيد من الابداع من خلال اقتناء أعماله بشكل مستمر وثانيهما عرض ابداعات الفنانين الكويتيين في مواقع تتم مشاهدتها دوريا ومن مختلف الثقافات والمدارس الفنية التشكيلية.

وبين ان معرض هذا العام وسع من أهدافه بإفساحه المجال أمام عرض نماذج فنية من مختلف مدارس واتجاهات الحركة التشكيلية في الكويت لتطول قطاعا كبيرا من أجيال الفنانين وليشكل المعرض فرصة حقيقية لتشجيع الأفراد والمؤسسات على اقتناء تلك الاعمال بأسعار مناسبة.


بواسطة : الإدارة
 0  0  552

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية