• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دورات فنية للمواهب في الرسم بصالة المركز السعودي بجدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية -المدينة-خيرالله زربان - جدة
على هامش فعاليات مهرجان جدة تقام هذه الأيام بصالة المركز السعودي للفنون التشكيلية دورات وورش فنية للمواهب في مجال الرسم يشرف عليها الفنان التشكيلي عبدالعزيز بوب عشر، حيث يتم من خلال هذه الدورات تعليم المواهب أساسيات الرسم الواقعي، والتعرّف على المدارس الفنية، وأبرز الفنانين في هذه المدارس الفنية، بالإضافة إلى التعرّف على الألوان، وطريقة إخراجها والرسم باستخدام قلم الرصاص والفحم والألوان الزيتية.
ومن ضمن المشاركين في هذه الدورات كل من: أدهم يونس وياسر يونس وأسيل هوساوي وهيثم جمال ومحمد ماهر وعثمان دان وعبدالله حمود ويوسف محمود ومحمد جمال خليفة.
وقد أشاد المشرف على الدورات الفنان عبدالعزيز بوب عشر وقال: هناك إقبال من المواهب والأطفال على الدورات في الرسم؛ لأنها تشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد، وهناك مواهب ممتازة تحتاج للدعم والتوجيه لتقدم موهبتها بشكل أفضل. ويضيف عبدالعزيز قائلًا: أعتقد أن تشجيع هذه المواهب سوف يبرز لنا أسماء كبيرة مستقبلًا في عالم التشكيل، ونحن في المركز ندعم مثل هذه المواهب، ونضعها على الطريق الصحيح من خلال الدراسة والاطلاع والتشجيع، بالإضافة إلى متابعة المواهب في المراحل الدراسية كافة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  439

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية