• ×

09:10 صباحًا , الأربعاء 17 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

1.6مليون زائر لـ «كن داعياً»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية- عكاظ-خالد آل مريح ـ خميس مشيط -يختتم يوم غد في خميس مشيط لمعرض الـ13 لوسائل الدعوة (كن داعيا) الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
وفي إحصائية صدرت أمس عن القائمين على المعرض، فإن عدد الزوار منذ افتتاحه يوم الثلاثاء قبل الماضي قارب على 46 ألف زائر وزائرة.
وشهد جناح (مواجهة الإرهاب) إقبالا كبيرا، حيث قدم للزائرين ما يزيد على 25 ألف إصدار وكتاب، وشاركت وزارة الداخلية بعدة إدارات، مثل: العلاقات والتوجيه، حرس الحدود، الجوازات، كلية الملك فهد الأمنية، الشؤون الدينية، والأمن العام.
من جانبه، أوضح وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للتخطيط والتطوير رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد بن عبدالله الصبان أن 1.6 مليون شخص زار المعرض في دوراته السابقة، مشيرا إلى أن ذلك دافعا للوزارة في الاستمرار في تنظيم المعرض.
وكان وكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديري، قد ألقى محاضرة بعنوان «الرحمة خلق دعوي وقيمة إسلامية»، أكد فيها حاجة الناس لإيضاح مفاهيم الدين وشموليته ورحمته، داعيا إلى الرحمة والتلطف بالضعفاء والمساكين اقتداء بالرسول (صلى الله عليه وسلم)، مشيرا إلى أن رحمة الله على عباده في إقامة الحدود التي شرعها الله لصيانة المجتمعات.
بواسطة : الإدارة
 0  0  392

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية