• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

«أتألق» يختتم أعماله بإبداعات في صيف أرامكو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-اليوم-ليوم ـ الظهران-شهد مهرجان صيف ارامكو السعودية في ختام برنامجه \"أتألق\" أحد أهم البرامج الرئيسية في الفعاليات الصيفية بحضور مدير عام الشئون العامة بارامكو السعودية ناصر بن عبدالرزاق النفيسي ومدير مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي فؤاد الذرمان إضافة الى جمهور كبير ملأ جنبات مسرح الفنون المسرحية.

وقال مدير عام الشئون العامة بارامكو السعودية: قدم البرنامج الكثير للمشاركين فيه والذين وصل عددهم الى 1600 مشارك كما منحهم الخيارات المناسبة لتوجهاتهم، فمن قسم الفيزياء الذي تميز بفكرته المبتكرة الى قسم الافلام والتوثيق مروراً بتصميم المواقع وكذلك قسم الانيميشن وقسم تصميم العاب الايفون والايباد وقسم الروبوت، ومن المناسب التذكير بالإعداد الكبير للبرنامج من قبل القائمين عليه حيث تم توفير 60 مدرباً للمشاركين، وعقد شراكة مع جهات عالمية في هذا المجال لتكون مشرفة على البرنامج. وأكد ناصر عليان احد المشاركين في البرنامج استفادته مشيدا بدور شركة ارامكو السعودية. وبينت سهام عبدالله شاركت في قسم تصميم العاب الايفون والايباد أنها وجدت الأمر أكثر سهولة وسط الأجواء المناسبة التي تحيط بالمشاركين في برنامج أتألق.
وأشار المشارك عمر النجيدي الى حصوله على شهادة خاصة بالبرنامج منوها الى تميز قسم تصميم المواقع الذي عمل من خلاله. وقدم النفيسي والذرمان شهادات لجميع المشاركين في البرنامج. وسبق ذلك عرض أعمال الروبوتات لطلاب وطالبات قسم الروبوتات الذي نال استحسان الحضور، كما أقيم معرض فوتوغرافي قدم خلاله 25 عملاً فوتوغرافياً اعمالهم، وبحسب المشرفان على المعرض الفوتوغرافي فهد الديحاني وياسر المالكي أن الإعمال التي قدمت خلال الحفل تم اختيارها من بين العديد من الأعمال التي أنتجها القسم لتميزها.

بواسطة : الإدارة
 0  0  649

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية