• ×

03:47 مساءً , الثلاثاء 16 يناير 2018

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تشكيليون يشيدون بإسهامات المركز السعودي في خدمة الفن التشكيلي على مدى 25 عامًا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية- المدينة-افتتحت صاحبة السمو الملكي الاميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز معرض اليوبيل الفضي للمركز السعودي للفنون التشكيلية بجدة قبل يومين، كما افتتح المعرض للرجال المشرف على فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة سعود الشيخي.

ويشارك بالمعرض عدد من الفنانين البارزين من داخل وخارج المملكة، يتقدمهم ضيف الشرف رئيس صالون الخريف بفرنسا الفنان نويل كوريه والفنان العالمي عبدالرزاق عكاشة والفنانة الفرنسية مونيك بروني.

وبعد افتتاحه للمعرض أشاد الشيخي بالمركز السعودي وما قدمه خلال السنوات الماضية في خدمة الحركة التشكيلية السعودية وأشاد بدور الفنانة منى القصبي في المجال الفني. كما تحدث الفنان هشام بنجابي عن المعرض وقال: نعيش هذه الأيام فرحة اليوم الوطني الذي يحتفل به كل مواطن وقد فرحنا كفنانين تشكيليين بافتتاح المركز السعودي في حلته الجديدة وبمرور خمسة وعشرين عامًا على إنشائه.

وتحدث رئيس صالون الخريف بفرنسا الفنان نويل كوريه بقوله: من خلال هذه الدعوة الكريمة من المركز قابلت المواطنين السعوديين بكل فخر وتعرّفت من خلالها على المدينة القديمة والمتاحف والزيارات البصرية والعمارة الإسلامية والطبيعة التي قدمت نفسها بقلب مفتوح ليوازي انفتاح قلبكم وقلبنا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  384

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية