• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

دمت لنا ياخادم الحرمين في 80 لوحة فنية بالمدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-المدينة-ابتسام المبارك - المدينة المنورة

افتتح مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية حسن حامد الحازمي معرض «دمت لنا ياخادم الحرمين الشريفين» والذي نظمته جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة مساء أمس الأول بأسواق الراشد مول ضمن برامجها السنوية للموهوبين.
وبعد قص شريط الافتتاح تجول الحازمي في أنحاء المعرض والذي يحتوي على أكثر من 80 لوحة من مدارس التعليم العام للبنين والبنات، وتنوعت مواهب الأطفال في استعراض الرسومات التي اشتملت على صور لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وكلمات مرسومة قدمها خطاطون صغار لأشهر الجمل والكلمات التي نطق بها خادم الحرمين حفظه الله، وكذلك طاولات رسم يتعلم عليها الأطفال الرسومات.
وفي ختام الجولة قام مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية بتكريم الجهات المشاركة والمعلمين والمعلمات الذين ساهموا في إنجاح المعرض، كما كرم عدد من الجهات المشاركة، وكذلك الطلاب والطالبات الذين رشحتهم لجنة التحكيم وفازوا بالجوائز المرصودة للمعرض. وقال الحازمي عقب الجولة: المعرض احتوى على كثير من اللوحات الفنية والتي تجسّد مدى ما يكّنه الطلاب والطالبات لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله من محبة وتقدير، وعكست لوحاتهم الحس الفني من خلال رسومات لخادم الحرمين، وكذلك لعدد من مشاريع التطور الصناعي والتقني والفني في عهده الميمون، مشيرًا إلى أن هذه المعارض التي تنظمها جمعية الثقافة والفنون سيكون لها نتائج متميزة بإذن الله في اكتشاف المواهب ورعايتها.
من جهته قدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون عيد الحجيلي شكره وتقديره لمساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون المدرسية على افتتاحه للمعرض، موضحًا أن المعرض حقق أهدافه التي وضع من أجلها ويهدف إلى تنمية الحس الوطني والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة، كما اكتشف المواهب المتميزة لعدد من الطلاب والطالبات المشاركين.
بواسطة : الإدارة
 0  0  737

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية