• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

رسام كاريكاتير اليوم محمود الهمزاني يفوز بجائزة أفضل كاريكاتير لوزارة الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-واس - الرياض-أكد معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي أن وزارة الحج مستمرة في مسابقتها السنوية الخاصة بـ ( جائزة أفضل عمل صحافي في الحج ) ، إيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي وانعكاساته الإيجابية على أعمال الحج.
وأشار معاليه إلى أن الوزارة ستكرم خلال حفلها السنوي الذي سيقام في الرابع عشر من شهر ذي الحجة في جدة ، الفائزين بجوائز أفضل عمل صحافي في الحج لعام 1431هـ الذين تم اختيارهم بناءً على ترشيحات أعضاء لجنة تحكيم الجائزة المكونة من نخبة من الإعلاميين.
وقد فازت وكالة الأنباء السعودية (واس) بجائزة تقديرية لتميزها في تغطية أعمال موسم حج عام 1431هـ . وفاز بجائزة أفضل تغطية صحافية في الحج صحيفة ( المدينة ) وجائزة أفضل عمل صحافي فردي في الحج كل من الصحافية مريم الجابر ، من جريدة ( الرياض ) ، عن موضوعها ( فتاوى التيسير في الحج .. تبقى مشكلة الطواف ) والصحافي محمد المصباحي ، من جريدة ( عكاظ ) ، عن موضوعه ( الحج بنية الموت تجارة وهمية مع الله ).
كما فاز بجائزة أفضل موضوع إنساني في الحج كل من الصحافي عائض عمران ، من جريدة ( الحياة ) ، عن موضوعه ( الكانوري .. مجموعة إفريقية فرقتها الحدود وجمعتها المشاعر ) والصحافي هاني قفاص ، من جريدة ( الوطن ) ، عن موضوعه ( حاج صومالي يستعيد النطق والسمع بعد 20 عاما في مكة المكرمة )
وفاز بجائزة أفضل مقال صحافي في الحج كل من الكاتبة الصحافية فاتن إبراهيم محمد حسين ، عن مقالها ( نجاح الشراكة الإجتماعية في حملة الحج عبادة وسلوك حضاري ) المنشور في جريدة ( الندوة ) والكاتب الصحافي نواف مشعل السبهان عن مقاله ( الأمة المعطلة ) المنشور في جريدة ( الإقتصادية ) وبجائزة أفضل صورة صحافية في الحج كل من المصور الصحافي فهد العداين من جريدة ( عكاظ) ، عن صورته ( حاج يدلك قدم والدته في مكة المكرمة بعد أن أعياها التعب في السير) والمصورين الصحافيين عبدالله مسعود ، ومشعل القدير من جريدة (الجزيرة) عن مجموعة صورهم ( حج بالتحايل ).
كما فاز بجائزة أفضل كاريكاتير في الحج كل من الرسام الكاريكاتيري محمود الهمزاني من جريدة (اليوم) عن كاريكاتيره المنشور بتاريخ 14 / 12 / 1431هـ ، في الصفحة الأخيرة والرسام الكاريكاتيري محمد عدنان الريس من جريدة ( الشرق الأوسط ) عن كاريكاتيره ( حافلة حج ).
وأكد معالي وزير الحج أن هذه الجائزة في رمزيتها ، تعبر عن أمتنان الوزارة لكل الجهود الإعلامية المبذولة لتغطية هذه المناسبة العظيمة ، التي تسخر لها حكومة خادم الحرمين الشريفين كل الجهود والإمكانات ليؤدي ضيوف الرحمن فريضتهم في يسر وسهولة.
وأعرب معاليه عن تمنياته أن تحقق استمرارية الجائزة الفرصة لعدد آخر من الإعلاميين في منجزات إعلامية جديدة تتسم بالتميز والجدة.
بواسطة : الإدارة
 0  0  930

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية