• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

تأهل المتسابقون في مسابقة \"أبواب الرزق بعدستك\" إلى المرحله الرابعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية - (خاص)
أشاد الفنان المهندس محمد بحراوي رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة أبواب الرزق بعدستك 2011م والتي تنظم بدعم برامج عبداللطيف جميل بالتفاعل الإيجابي الذي أحدثته المسابقة من قبل الفوتغرافيين السعوديين في مختلف محاور المسابقة .
وقال بحراوي في حديثه ل ( اليوم ) : عدد المشاركين منذ بدء المسابقة في 17/09/2011م بلغ 930 مصوراً فوتغرافياً سعودياً من مختلف مناطق المملكة وهذا دليل على ماأحدثته المسابقة من تفاعل إيجابي وطموح المشاركين للظفر بجائزة باب رزق جميل للتصوير الفوتغرافي . منوهاً بأن الفائز الأول سيحصل على معدات تصوير بقيمة 10000 ريال (عشرة آلاف ريال ) + فرصة عقد عمل تصوير تجاري لا تقل قيمته عن35000 ريال.
وأضاف بحراوي : بالامس أنتهينا من فرز المتسابقون والذين تأهلوا للمرحله الرابعه وكان محورها \" الحركة السريعه \" بلغ عددهم 26 مصوراً فوتغرافياً قدموا أعمالاً ضوئية رائعة تأهلهم لدخول المرحلة الخامسة والنهائية والتي من خلالها سيتحدد من هم الفائزين الثلاثة الأوائل بالمسابقة والذي ستعلن أسمائهم في الحفل الختامي للمسابقة والذي سيكون يوم 13 ديسمبر 2011م وخلال الفترة من 13-15 /12/2011م سيقام معرض جماعي في دار حسين جميل للإحتفالات بجدة يعرض فيه 45 عملا ضوئياً تمثل إبداعات الفائزين في محاور المسابقة الخمسه .كما سينتقل المعرض في جولة لمدن المملكة خلال العام القادم 2012م .
بحراوي تقدم بالشكر لكل من الاستاذ إبراهيم باداود رئيس المبادرات الإجتماعية بشركة عبداللطيف جميل والمهندس محمد الحكمي مدير أول تطوير البرامج بشركة عبداللطيف جميل لدعمهم لجهود اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم .

image
عمل-ضوئي-للفوتغرافيه-زينب الصادق


image
عمل-ضوئي-للفنان-بسام--سليما


image
عمل-ضوئي-للفنان-حسين-سعيد-ب

image
عمل-ضوئي-للفوتغرافية-سميه-ا

image
عمل-ضوئي-للفوتغرافيه-أسيل-ا


بواسطة : الإدارة
 0  0  610

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية