• ×

زيارات تشكيلية


ذوي الاحتياجات


فيديو

قائمة

مشاعل: أسعد لحظات حياتي وأنا أشارك ذوي الاحتياجات الخاصة فرحتهم خاصة -

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إخبارية الفنون التشكيلية-اليوم-خالد الكيال ـ الدمام-رحبت الفنانة مشاعل بأي طلبات مشاركة في الحفلات الإنسانية والاجتماعية، مؤكدة أن هذا الأمر واجب يمليه الضمير الإنساني على أي فنان، مشيرة إلى أن مشاركتها أخيراً في الحفل الخيري للأطفال المعاقين الذي أقيم في كلية دار جدة، أدخل السعادة إلى قلبها، ورفع نسبة الرضا الداخلي التي تشعر بها.

وأكدت مشاعل أن حياة الفنان ليست ملكاً خالصاً له، وإنما لابد أن يكون فيها نوع من التضحية الاجتماعية من أجل الفئات التي تحتاج إلى وقفة الفنان وحضوره وتفاعله، داعية زملاءها الفنانين إلى تخصيص أوقات وقضائها بصحبة الفئات التي تحتاج إلى ذلك.
وكانت مشاعل والطفلة البحرينية حلا الترك، شاركتا أخيراً في الحفلة الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، التي أٌقيمت في كلية دار جدة، وحظيت مشاعل بإشادة من ذوي الأطفال المعاقين، الذين شكروا لها حضورها على الحضور والتفاعل مع أبنائهم في الحفلة.
وشاركت مشاعل، الطفلة حلا، في غناء أنشدوة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، تحت عنوان \"بنيتي الحبوبة\"، ونزلت الفنانة من المسرح، وتجولت بين الأطفال، للسلام عليهم، وتحيتهم، مؤكدة أن الجميع يقفون بجانبهم، ويساندونهم في مشوارهم مع الحياة، قبل أن توزع عليهم باقات الورد والهدايا التذكارية، الأمر الذي أثلج صدور الأطفال، وأدخل السعادة على قلوبهم.
وأكدت مشاعل في تصريح خاص بـ \"اليوم\" أنها تعيش أسعد لحظات حياتها بصحبة ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أنها ستحرص في الشهور المقبلة، على التواجد في أي حفلات إنسانية واجتماعية في أي مكان في الخليج، لمشاركة الناس مناسباتهم الاجتماعية.
يذكر ان الفنانة مشاعل مازالت تستقبل أسئلة القراء وآراءهم الفنية عبر ايميل صفحة \" فن وفضائيات\" funoon@alyam.com\" ، تمهيدا لتسليم أسئلتكم للفنانة شخصيا.
بواسطة : الإدارة
 0  0  624

قراءات تشكيلية


معارض الكترونية